فقرة “3” ما هو أفضل تطبيق في مجال ( ؟؟ )

فقرة "3” ما هو أفضل تطبيق في مجال ( ؟؟ )

فقرة الأسبوع، هي نشرة دورية نطرح فيها تساؤل عن التطبيق المفضل لكم في مجال معين، وفيها قد تتجه الآراء نحو تطبيق ما، أو يكون هنالك إختلاف، وهذا بدوره سيستفيد منه المستخدمين في تجربة تطبيقات قيل عنها الأفضل.

في الفقرة الفائتة كان تساؤلانا ينصب في أفضل تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو سواء على أندرويد أو iOS أو ويندوز فون، إختلفت الآراء حول نظام iOS، أما فيما يتعلق بالتطبيق المفضل على أندرويد معظم أو جل الآراء ذكرت تطبيق MX Player.

سبب نقل التساؤل هذا لكم أن أكثر الأسئلة الشائعة بين مقتني الهواتف الذكية سؤال ما هو أفضل تطبيق في ….. ؟؟

ونظرًا للكم الهائل والتعدد الغير محدود في المجالات التي تدخل فيها تطبيقات الهواتف الذكيّة، علاوةً أنّه وفي كل مجال هناك عدد كبير وضخم من التطبيقات، والذي بدوره سيشتت ذهن المستخدم في تحميل هذا أم هذا ويجعله حائرًا تمامًا، ليقوم الأخير بتحميل مجموعة من التطبيقات وتجربتها مرة واحدة وهذا بطبيعة الحال أمر غير عملي بتاتًا.

وعلى الرغم من أننا نقدّم لكم وبشكل يومي مجموعة من التطبيقات الجديدة، بالإضافة وبشكل أسبوعي نقدّم أفضل التطبيقات الأسبوعية ناهيك عن باقة أفضل التطبيقات الشهرية، إلى أن هذا الطرح يفتح بابًا آخرًا أمام المستخدمين في معرفة أهم وأفضل تطبيق في مجال معين والذي يكون محط نظر إهتمام الكثير من المستخدمين.

لذلك نطلب منكم قرّاء عائلة عالم التقنية بطرح إجاباتكم ورأيكم حول هذا الطرح، والذي سيكون بعنوان ما هو أفضل تطبيق لانشر ؟؟ سواء أكان هذا على أندرويد أو iOS والأفضل أن يكون مجاني لكي يستفيد منه الآخرين، والأهم ذكر الأسباب التي دفعتك لإختيار هذا التطبيق ليكون مقنع للمستخدم الآخر، وبذلك سيكون رأيك أخي الكريم محط أنظار منا ومن قبل المستخدمين الآخرين.

لنصل في النهاية لرأي جامع وغالب ومن دون أي أدنى شك سيكون مفيد جدًا للمستخدمين بشكل عام، والآن دعونا نرى الأفضل من وجهة نظرك، وسأبدأ بذكر التطبيق المُفضّل لي في هذا المجال ألا وهو تطبيق Z Launcher من نوكيا على اندرويد، الذي يحمل خاصية Scribble التي من خلالها تمكّن المستخدمين من خربشة حرف ما على الشاشة الرئيسية لإظهار التطبيقات التي تبدأ بهذا الحرف أو حتى تخصيص الحرف برابط ويب للإنتقال إليه بسرعة، جنبًا إلى جنب إظهار جهات الإتصال للحرف الذي كُتبَ.

بالتأكيد هنالك الكثير من تطبيقات اللانشر ولكن ما يهمنا دائمًا وأبدًا الأفضل، ننتظر تفاعلكم حول الموضوع.