يوتيوب يطلق تطبيق الخدمة الموسيقية YouTube Music

a6aTdRO-tICQs_eis0ZPPennPLahD2al2M1yajlqg0U

أعلنت قوقل رسمياً عن خدمة YouTube Red الموسيقية الشهر الماضي، واليوم تطلق تطبيقها الرسمي على الأجهزة الذكية بحيث يمكنك الإستماع لأضخم مكتبة موسيقية وبدون إعلانات مع إمكانية التنزيل أيضاً.

تطبيق الخدمة يدعى YouTube Music ويسمح للمستخدمين بتصفح الفيديوهات الموسيقية والأغاني والكليبات مع واجهة استخدام جديدة كلياً ومزايا كثيرة مخصصة لمحبي استماع الأغاني مثل التعرف على الذوق وتشغيل مقاطع تناسب ذوقك أو من فنانين مشابهين لما تسمعه الآن وحتى تخصيص البحث ليكون متعلق بالموسيقى والأغاني والميزة الأهم على الإطلاق الإستماع بدون الحاجة لتشغيل شاشة جهازك.

بالإضافة لإمكانية إنشاء قوائم تشغيل خاصة بك، تعاونت يوتيوب مع فنانين لترخيص أغانيهم بحيث يمكنك الوصول إلى كافة الألبومات وبشكل مرتب ومنظم كما في أي خدمة موسيقية مثل سبوتيفاي وحتى يمكنك تنزيل الأغنية للإستماع إليها بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

وحتى تستمتع بكل هذه المزايا عليك الإشتراك بخدمة YouTube Red المدفوعة برسوم 9.99 دولار شهرياً، حيث ستتخلص من الإعلانات وتحصل على مزايا التشغيل بالخلفية وبدون الحاجة لإبقاء شاشة الجهاز تعمل. ولكن يمكنك استخدام التطبيق مجاناً مع ظهور إعلانات وتكون المزايا الأخرى ناقصة.

بكل الأحوال تقدم الخدمة فترة تجربة مجانية مدتها 14 يوم يمكنك فيها الحصول على كل المزايا المدفوعة مجاناً.

تحميل تطبيق YouTube Music على الآيفون و قوقل بلاي أو من رابط خارجي للأندرويد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك