صورة مُسرَّبة لهاتف بلاك بيري فيينا القادم بنظام أندرويد

بلاك بيري فيينا

أعْرَبَ العديد من المستخدمين عن سعادتهم بهاتف بلاك بيري بريف – الذي يعمل بنظام أندرويد -، وذلك لتمكن الشركة من الجمع بين جودة التصنيع، وبين النظام المُفضل لديهم. واليوم، انتشرت صورة مُسَرَّبَة تكشف عن الهاتف الثاني للشركة بنظام أندرويد: بلاك بيري فيينا BlackBerry Vienna.

وعلى خلاف ما شاهدناه في بلاك بيري بريف، فإن لوحة المفاتيح QWERTY ليست منفصلة وإنما موجودة أسفل الشاشة. أمَّا من حيث الحجم طولًا وعرضًا، فيبدو أن الهاتف المنتظر مُماثل لشقيقه السابق.

لا شيء حتى الآن بشأن مواصفات بلاك بيري فيينا، لكن من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بأحدث نظام أندرويد – أندرويد 6.0 مارشميلو.

ومؤخرًا، أكد جون تشن أن بلاك بيري تخطط لإطلاق العديد من الهواتف الجديدة بعد بلاك بيري بريف، لكنه لم يوضح ما إذا كانت ستعمل بنظام بلاك بيري 10 أم بنظام أندرويد. ونعتقد أن كل ذلك سيتوقف على ردود الفعل ومبيعات بلاك بيري بريف.

السؤال الحقيقي ها هنا: هل سيساهم بلاك بيري بريف في استعادة الشركة مكانتها في خضم المنافسة الشديدة المتواجدة حاليًا بين الشركات، خاصة التي تنتج هواتف أندرويد؟ الإجابة بالنسبة لي: الأمر صعب بعض الشيء، لكن ربما تحدث معجزة أو شيء من هذا القبيل!

المصدر: CrackBerry


تعليقات عبر الفيسبوك