رسميًا فيسبوك تطلق تطبيق الأخبار خاصتها Notify على iOS

رسميًا فيسبوك تطلق تطبيق الأخبار خاصتها Notify على iOS

قبل نحو أسبوع من الآن ظهر تقرير يُفيد عن قرب فيسبوك إطلاق تطبيقها الجديد والمتخصص بالأخبار العاجلة Notify ، ليكون منافسًا قويًا لتطبيقات الشركات المنافسة الأخرى، بالأمس أعلنت فيسبوك وبشكل رسمي عن إطلاق تطبيقها Notify فقط على iOS وقريبًا سيتم إطلاقه على النظام الآخر أندرويد.

من جهته يشمل التطبيق العشرات من وسائل الإعلام العالمية وتغطي تقريبًا كافة المجالات من أخبار سياسية ورياضية ومشاهير وتسوق ,,إلخ،  وستأتي الأخبار على هيئة إشعار يصل للمستخدم بالوقت الحقيقي ومن المصادر الإخبارية التي حددها مُسبقًا، وبمجرد الضغط على الإشعار سينقلك إلى رابط الخبر الكامل لقرائته، وإن لم يكن هنالك وقت كافي للقراءة يمكنك حفظ الخبر وقرائتها في وقت لاحق.

حاليًا وسائل الإعلام أو الناشرين الذين تعاقدت معهم شركة فيسبوك حوالي 70 مصدر عالمي، أبرزها محطات FOX الرياضية التي ستوفّر في كل نهاية مباراة ملخص للفريق الذي تشجعه، أيضًا توقعات الطقس اليومية، والأخبار العاجلة من CNN وأهم الأخبار من محطة فوكس نيوز، والعديد من المصادر الإخبارية العالمية، من جهته أيضًا يقدّم لك التطبيق إقتراحات للوصول للأخبار التي تفضّلها.

رسميًا فيسبوك تطلق تطبيق الأخبار خاصتها Notify على iOS

أخيرًا تطبيق Notify حاليًا متوفّر في الولايات المتحدة الأمريكية ويدعم نظام أندرويد، وخلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة سيتم توفير التطبيق على نظام أندرويد ويدعم بلدان أخرى.

فيسبوك

 

تعليقات عبر الفيسبوك