تحديث تطبيق شبكة LinkedIn على أندرويد تجلب تصميم ماتيريال ديزاين

تحديث تطبيق شبكة LinkedIn على أندرويد تجلب تصميم ماتيريال ديزاين

شبكة LinkedIn “لينكد إن” واحدة من أكبر الشبكات المهنية في العالم في الوقت الحالي، حيث وصل عدد مستخدميها إلى 400 مليون مستخدم حسب إعلان الشبكة رسميًا في شهر أكتوبر الماضي، توفّر خدماتها المهنية للمعنيين لتُقدّم إضافة قوية فيما يتعلق بالمستقبل الوظيفي للمستخدم، في شأن آخر حصل تطبيق الشبكة على أندرويد على تحديث جديد يحمل رقم إصدار LinkedIn 4.0 وفيه تم جلب التصميم الراقي ماتيريال ديزاين.

وعلى مدى السنوات الماضية نادرًا ما يتم تحديث التطبيق بشكل محلوظ ويتم إضافة مميزات جديدة، إلى أنّه في هذا التحديث الجديد تم ذلك، فوداعًا للتصميم القديم التلقائي ومرحبًا بالتصميم الجميل المصاحب مع رسومات متحركة جديدة وواجهة نظيفة وإستغلالها بالشكل الأجمل والأفضل.

حيث يلاحظ في التحديث أن الشريط الجانبي تم إستبداله بشريط أزرق في أعلى الواجهة مع رموز كل تبويب، وقائمة الإعدادات يمكنك الوصول إليها من خلال الإنتقال للتبويب الشخصي لتجد الكثير من إعدادات التطبيق جنبًا إلى جنب الملف الشخصي وخياراته الخاصة به.

أخيرًا التحديث بمراحله التمهيدية على قوقل بلاي سوف يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، إن كنت لا تحب الإنتظار يمكنك تحميل النسخة بصيغة التثبيت اليدوي APK من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك