أندرويد وير يدعم الاتصال الهاتفي والبيانات

LGUrbane_blog

ساعات أندرويد وير قادرة على الإتصال الخليوي والبيانات بدون الحاجة لإقترانها مع هاتف ذكي حيث أضافت قوقل هذا الدعم في تحديث جديد لنظام تشغيل الأجهزة القابلة للإرتداء.

وكانت إل جي أول شركة تصنع ساعة ذكية تحوي منفذ شريحة اتصال SIM وهي الإصدار الثاني من ساعة Urbane التي أعلنت عنها قبل شهر وستتاح للبيع هذا الشهر.

والميزة الجديدة في ساعات أندرويد وير ستسمح للساعة بالتحويل التلقائي ما بين الاتصال عبر البيانات إن كانت الساعة خارج نطاق تغطية البلوتوث المقترن مع هاتف ذكي للإستفادة من الإتصال الخاص به سواء كان بيانات أو شبكة لاسلكية. وبهذا لن تنقطع من تلقي الإشعارات مهما كنت بعيداً عن هاتفك طالما تحوي ساعتك شريحة اتصال.

قد يبدو غريباً بعض الشيء وكأنه مشهد من أفلام الخيال العلمي لكنه حقيقة اليوم يمكنك إجراء مكالمات هاتفية عن طريق ساعتك وتتحدث إليها كما تتحدث عن طريق هاتفك. لكن مع أن هذه الميزة قد تكون مفيدة للبعض إلا أن لها سلبياتها أيضاً وأهمها أنها ستزيد من سرعة استهلاك بطارية ساعتك الصغيرة أصلاً، لذا عليك أن تفكر بهذا الأمر قبل أن تقرر شراء ساعة تحوي شريحة اتصال واستخدامها للاتصال بالانترنت ومتابعة الشبكات الاجتماعية أينما كنت.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك