نسخة جديدة من تطبيق إيزي تاكسي بمميزات رائعة

9117330e4880274b_org

المملكة العربية السعودية، نوفمبر 2015يعلن إيزي تاكسي، تطبيق التاكسي الرائد في السعودية عن إطلاق التطبيق بنسخته الجديدة لكافة الأجهزة من بينها أجهزة ال iOS والأندرويد و الوندوز. تتوفر الميزات الجديدة حالياً في التطبيق وتمنح فوائد رائعة منوعة لكل من الراكب والسائق.  يوفر التصميم العصري للتطبيق إلى جانب الميزات الجديدة والمصممة خصيصاً لتتلائم مع كل دولة تجربة تاكسي أفضل وأسرع يمكن الوثوق بها.

ومن ضمن العديد من الميزات، طورت إيزي تاكسي نظام الحصص للسائقين وحسنت الخريطة لتصبح سهلة الإستخدام. يحسب هذا النظام الذكي والسريع الطريق للسائقين القرابى ليحدد بعدها أقرب سائق لموقع الراكب. يحدد التطبيق تلقائياً للسائق أفضل طريق يسلكه للوصول إلى الراكب عند قبوله المشوار. بهذه الطريقة يصل السائق أسرع إلى الراكب و تنخفض نسبة الانتظار إلى ال 25% 

ومن الجدير ذكره أيضاً أن الراكب اصبح قادراً على تحديد عنوان الوجهة التي يريد أن يقصدها عند طلب التاكسي، فهذا يسهل على السائق معرفة الوجهة وتحديد أفضل طريق يسلكها من خلال استخدامه للجي بي أس. توفر هذه الميزة تجربة لا مثيل لها للمستخدمين المحليين والسياح الذين لا يتكلمون اللغة المحلية.

من أولويات إيزي تاكسي تحسين تجربة النقل العام للمستخدم، سواء في استخدام التطبيق أو داخل التاكسي. فالتطبيق الجديد يضمن للمستخدم سرعة وتجربة أفضل لم يسبق لها مثيل. وقد تم بعناية تنفيذ مجموعة التحسينات هذه لضمان تجربة بمستوى أعلى وأجدد. نتطلع للعمل جاهداً لتحقيق أفضل وأسرع الخدمات لك، علق يوجين بريكسيوس، المدير العام لشركة إيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية.

 

نبذة عن شركة إيزي تاكسي:

إيزي تاكسي هو تطبيق يستخدمه ويثق به العديد من المستخدمين متاح في أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وهو التطبيق الذي يسمح لك أن تطلب سيارة أجرة من داخل منزلك لتصل بعد دقائق إلى عتبة المنزل. يعتبر التطبيق في المملكة العربية السعودية من أحد أكثر التطبيقات شعبية والذي اكتسب سمعته من خلال تحميله الدائم من قبل مستخدمين على الأندرويد أب.

تعليقات عبر الفيسبوك