تاغ هوير تطلق أغلى ساعة أندرويد وير

TAGHeuerConnectedGroup

حتى الآن كانت ساعات أندرويد وير رخيصة عموماً وأنيقة في الغالب لكن الشركات التي تقدمها كانت شركات تقنية تتخصص بصناعة الأجهزة الذكية وليس الساعات. تاغ هوير العلامة السويسرية الراقية للساعات التقليدية الفخمة دخلت سوق الساعات الذكية وقدمت ساعتها الأولى وبسعر مرتفع كما ينبغي أن يليق بها.

من ناحية المواصفات الفنية تأتي بشاشة دائرية قياسها 1.5 بوصة بدقة 360*360 بكسل وكثافة 240 بكسل في البوصة بتقنية الكريستال السائل LCD. زودت الساعة ببطارية سعتها 410 ميلي أمبير مع ذاكرة تخزين داخلية 4 غيغابايت وذاكرة عشوائية 1 غيغابايت ومعالج من انتل ثنائي النوى بتردد 1.6 غيغاهرتز تعمل بالظروف العادية بتردد 500 ميغاهرتز لتوفير الطاقة.

داخل الساعة عدة حساسات من بينها الجيروسكوب والانحناء ومايكروفون وحساس للضغط كما تدعم الاتصالات عبر البلوتوث الجيل الرابع والواي فاي ووزنها 52 غرام.

تأتي ساعة تاغ هوير بجسم معدني من التيتانيوم مع سبعة خيارات لونية مختلفة للسوار بالإضافة لشاشة عالية الدقة مغطاة بالياقوت غير القابل للإنعكاس ما يتيح رؤية الشاشة حتى تحت أشعة الشمس الساطعة.

وكالعادة في ساعات أندرويد وير تدعم هذه الساعة عدة واجهات متنوعة وحتى تقدم الواجهات التقليدية لساعات تاغ هوير العادية، كما يمكنك تخصيص الواجهات لتعرض معلومات كحالة الطقس، عدد الخطوات، السعرات الحرارية المحروقة وغيرها.

أخيراً الساعة متاحة للشراء في متاجر تاغ هوير بسعر 1500 دولار.

المصدر

  • One xii

    ساعة ممميزة بالفعل،

    الغريب ان موقع The Verge بالرغم من ان ميوله لـ متنجات ابل بشكل واضح الا انه في مراجعة هذه الساعة قال المحرر عند وضع هذه الساعه بجوار ساعة ابل تشعر ان ساعة ابل مجرد لعبة !!

تعليقات عبر الفيسبوك