ساعة تاج هوير الذكية قادمة بسعر 1500 دولار

تاج هوير

بالتأكيد سمعتم من قبل بأن تاج هوير – شركة الساعات الفاخرة – قررت منذ عدة أشهر مضت بأنها ستدخل عالم الساعات الذكية. في ذلك الوقت دارت شائعات بأن الساعة الجديدة قد تصل قيمتها إلى حوالي 1400 دولار، وهو مبلغ مُكَلِّف للغاية في ظل القلق المُثار حول الساعات الذكية، وكذلك فإنها بخيسة الثمن مقارنة بساعات تاج هوير السابقة.

اتضح أن سعر 1400 دولار ليس بعيدًا عن السعر الحقيقي. وفقًا لأحدث التقارير في هذا الشأن، من المتوقع أن ساعة تاج هوير الذكية قادمة بسعر يتجاوز المبلغ المذكور.

بعدها دارت شائعات بأن هذا السعر قد يتضخم إلى 18 ألف دولار، لكن وفقًا لما ذكره جان كلود بيفر – الرئيس التنفيذي للشركة –، فإن سعر الساعة سيصل إلى 1500 دولار.

عند النظر إلى حجم تكاليف ساعات تاج هوير العادية، لا يزال مبلغ 1500 دولار أقل من حيث الثمن، لكن الأمر يبدو منطقيًّا، خاصة وأن من المتوقع قدوم الساعة بعدة خصائص تقنية غير مسبوقة.

وإلى الآن لا تزال تفاصيل مواصفات ساعة تاج هوير الذكية شحيحة بعض الشيء، إلا أنه وفقًا لكلام بيفر، فإنها ستحوي تقريبًا نفس مهام وقدرات ساعة أبل ووتش، لكنه لم يرغب في الكشف عمَّا هو أكثر من ذلك.

بالرغم من مقارنة بيفر ساعة تاج هوير المقبلة مع ساعة أبل ووتش، إلا إنه يصر على أن شركة أبل ليست منافسًا. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الساعة رسميًا في متاجر نيويورك رسميًا خلال اليوم.

من الواضح أن الوقت باهظ الثمن لدى تاج هوير. ومن الواضح أيضًا أنها ترغب في مشاركة ذلك مع الآخرين، آسف! أعني مع مَحَافِظِهم!

المصدر: Channel News Asia


تعليقات عبر الفيسبوك