هواوي تطلق G7 Plus بمواصفات عالية وسعر 330$

Huawei G7 Plus

إضافة جديدة لسلسلة G من هواوي للهواتف الذكية التي تكون مواصفاتها متوسطة لكن هذا الهاتف يمكن تصنيفه مع الكبار حقاً. هذه المرة G7 Plus الذي سيكون خليفة Ascend G7 الذي أطلقته العام الماضي مع تحسينات كبيرة في المواصفات.

Huawei G7 Plus يأتي بشاشة كبيرة من قياس 5,5 بوصة بالدقة الكاملة 1080P مع طبقة حماية الغوريلا غلاس من الخدوش. ويعمل الجهاز بمعالج سناب دراغون 615 من كوالكوم ثماني النوى بتردد 1.5 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين 32 غيغابايت قابلة للتوسعة.

زودت هواوي هاتفها بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابكسل مع فلاش ثنائي، وأمامية بدقة 5 ميغابكسل. يدعم الهاتف اتصالات الجيل الرابع وشريحتي اتصال وتغذيه بطارية كبيرة سعتها 3000 ميلي امبير.

يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 5.1 لولي بوب وبواجهة EMUI 3.1. استخدمت هواوي المعدن في 90% من جسم الهاتف تقريباً واستفادت من البلاستيك في أجزاء معينة لتستطيع تمرير الاتصالات من خلالها وهناك حساس بصمة تحت الكاميرا الخلفية.

من المتوقع أن يحصل الهاتف على تحديث مارشملو فبراير القادم، وسيباع بسعر 330 دولار ومتوفر منه ثلاثة ألوان هي الفضي، الرمادي، الذهبي وبدأ بيعه الآن في تايلاند وسيتاح تدريجياً في باقي دول العالم.

المصدر

  • كان الافضل استخدام معالج هواوي 935 او سناب 617 الجديد

تعليقات عبر الفيسبوك