PAUSE على iOS تطبيق تفاعلي لإستعادة التركيز والتخلص من التوتر

PAUSE على iOS تطبيق تفاعلي لإستعادة التركيز والتخلص من التوتر

هناك العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين من تقليل حدة التوتر أثناء إنشغالهم بعمل مهم أو أي سبب من الأسباب التي تخلق هذا التوتر، لكن غالبية هذه التطبيقات تكون مطورة أو مصممة بشكل غير علمي وذلك تكون هي وقلتها واحد، لكن مع تطبيق PAUSE يختلف هذا الأمر كونه تم إختباره علميًا والتحقق من صحته مع تكنولوجيا التخطيط الدماغي.

تطبيق PAUSE يدعم حاليًا نظام iOS ومتاح بسعر 1.99$، وهو بإختصار شديد عبارة عن أداة تفاعلية لإستعادة التركيز والتخلص من التوتر بسرعة، ويستند إلى المبادئ الصينية القديمة جنبًا إلى جنب لنهج التكنولوجيا الحديث، من جانبه أيضًا ينتظر مطوري التطبيق براءة إختراع لتطبيقهم هذا وذلك حسب وصف التطبيق على صفحة المتجر.

والبدء في رحلة الإسترخاء بواسطة التطبيق تكون عبر فقاعة حبر متحركة على شاشة الايفون، ليقوم المستخدم بتحريك الفقاعة ببطأ بواسطة إصبعه وعند التحريك يلاحظ أن فقاعة الحبر تكبر شيئًا فشيئًا، وبهذه الطريقة ستساعد المستخدمين في إستعادة التركيز في غضون دقائق، فكما أسفلت سابقًا يتيع نهج رقمي جديد لممارسة طقوس التأمل القديمة.

الآن يمكنك تجربة تطبيق PAUSE بشرائه بسعر 1.99$ وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 6 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 54.4 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك