هواوي تُروّج لهاتف Nexus 6P بتخفيض ساعتها الذكية 50 دولار

huawei-nexus-watch-offer

أعلنت هواوي مؤخرًا عن عرض ترويجي جديد للمستخدمين الذين يفكرون بشراء هاتفها الأحدث Nexus 6P بنظام أندرويد مارشميلو، فإن اشتريت هاتف النيكسوس الجديد من هواوي حاليًا مع ساعتها الذكية Huawei Watch ستحصل على تخفيض قدره 50 دولار على سعر الساعة.

العرض متوفر حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط عبر موقع gethuawei.com وسيبقى قائمًا حتى نفاذ الكمية، وللحصول على هذا العرض -إذا كنت متواجدًا بالولايات المتحدة- قد بتسجيل الدخول عبر حسابك إلى الموقع المذكور ثم أضف كلًا من ساعة Huawei Watch وهاتف Nexus 6P إلى سلة المشتريات وعند إتمام طلب الشراء ستحصل على 50 دولار تخفيض من الإجمالي.

وجدير بالذكر أنّ هواوي ستبدأ في شحن هذه الحزمة في الفترة من بداية وحتى منتصف ديسمبر المقبل، وفي وجهة نظري العرض جيد أخذًا في الاعتبار تصميم ساعة هواوي الذي يُعتبر ضمن الأفضل في سوق الساعات الذكية. يجب التنويه أيضًا أنّ الإصدار الذهبي من ساعة Huawei Watch لن يدخل ضمن العرض.

وتذكيرًا بمواصفات Nexus 6P هو يأتي بشاشة مقاس 5.7” بوصة QHD مع معالج سنابدراجون 810 مدعوم بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت وكاميرا خلفية 12 ميجابكسل مع بطارية سعة 3450 مللي أمبير.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك