برامج

فقرة “2” ما هو أفضل تطبيق في مجال ( ؟؟ )

فقرة

نعود لكم بفقرة ثانية عن تساؤلنا عن ما هو أفضل تطبيق في مجال معين نحدد المجال هنا، حيث كانت الفقرة الأولى تتعلق بأفضل تطبيق في مجال إدارة الملفات، وبصراحة كان هناك بعض الآراء مجتمعة حول تطبيق ما والتي جعلت مني أن أجرّب التطبيق شخصيًا وبالفعل وجدته تطبيق يستحق أن يكون مُثبّت على هاتفي.

وكون أن أكثر الأسئلة الشائعة بين مقتني الهواتف الذكية سؤال ما هو أفضل تطبيق في ….. ؟؟

ونظرًا للكم الهائل والتعدد الغير محدود في المجالات التي تدخل فيها تطبيقات الهواتف الذكيّة، علاوةً أنّه وفي كل مجال هناك عدد كبير وضخم من التطبيقات، والذي بدوره سيشتت ذهن المستخدم في تحميل هذا أم هذا ويجعله حائرًا تمامًا، ليقوم الأخير بتحميل مجموعة من التطبيقات وتجربتها مرة واحدة وهذا بطبيعة الحال أمر غير عملي بتاتًا.

وعلى الرغم من كوننا نقدّم لكم وبشكل يومي مجموعة التطبيقات التي قد يستفيد منها المستخدم في حالة تحميلها، بالإضافة وبشكل أسبوعي نقدّم لكم أفضل التطبيقات الأسبوعية ناهيك عن باقة أفضل التطبيقات الشهرية، إلى أن هذا الطرح يفتح بابًا آخرًا أمام المستخدمين في معرفة أهم وأفضل تطبيق في مجال معين والذي يكون محط نظر إهتمام الكثير من المستخدمين.

لذلك نطلب منكم قرّاء عائلة عالم التقنية بطرح إجاباتكم ورأيكم حول هذا الطرح، والذي سيكون بعنوان ما هو أفضل تطبيق لتشغيل الفيديوهات ؟؟ سواء أكان هذا على أندرويد أو iOS والأفضل أن يكون مجاني لكي يستفيد منه الآخرين، والأهم ذكر الأسباب التي دفعتك لإختيار هذا التطبيق ليكون مقنع للمستخدم الآخر، وبذلك سيكون رأيك أخي الكريم محط أنظار منا ومن قبل المستخدمين الآخرين.

لنصل في النهاية لرأي جامع وغالب ومن دون أي أدنى شك سيكون مفيد جدًا للمستخدمين بشكل عام، والآن دعونا نرى الأفضل من وجهة نظرك، وسأبدأ بذكر التطبيق المُفضّل لي في هذا المجال ألا وهو تطبيق MX Player سبب إختياري له أنه ُشغّل فيديوهات لمعظم الصيغ، ناهيك عن إمكانية تخصيص الحجم المناسب لي لمشاهدة مقطع فيديو ما ، والميزة الأبرز إستكمال مشاهدة مقطع فيديو توقفت عنده بوقت سابق.

‫12 تعليقات

  1. افضل تطبيق من وجهة نظري هو Poweramp لانه يمتلك الكثير من المميزات
    ابرزها و التي تعجبي هي تشغيل الاغاني مباشرة مع ادخال سماعات في الهاتف و
    اضف انه يدعم جميع صيغ الفيديو و هو متوفر بالللغة العربية , توجد منه نسخة
    مدفوعة و اخرة مجانية , اعتقد النتسخة المجانية تفي بالغرض . اتمنى ان
    تمنحو لي الفرصة لمشاركة معكم تطبيقاتي المفصلة كل اسبوع :)

  2. Mx player الافضل لدي

    سهل جدا يدعم الافلام والترجمة ويشغل العديد العديد من الصيغ
    نسخة مجانية مع عرض الاعلانات إذا توقف المقطع
    ونسخة مدفوعة بدون عرض الاعلانات

  3. mx player على الاندرويد بدون منازع
    تشغيل كافه صيغ الفديو دعم صيغه الترجمات المختلفه و التحكم فيها ايضا مجانى و يعمل حتى على الهواتف القديمه من اندرويد 2.3
    بالنسبه للوندز فون 8.1 افضل برنامج و المشابه ل mx player
    هو ال cc player
    تقريبا نفس الامكانات و يعبيه فقط كثرة الاعلانات

  4. قمت بتجربة التطبيق بالفعل يستحق ان يكون ضمن القائمة وليس الأفضل بإعتقادي، وبالنسبة لأمنيتك طرحك مفيد وهذا النوع من الفقرات يكون باب من أبواب وضع التطبيقات المفضلة في مجال معين عند المستخدمين

  5. من الصعب القول، لإنقسام آراء الزوار لأفضل تطبيق في إدارة الملفات، يمكنك الإنتقال للموضوع للإطلاع أكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى