الأخبار

شاهد اختبار المتانة لهاتف نيكسوس 6 بي – فيديو

نيكسوس 6 بي

يتميز نيكسوس 6 بي بهيكل معدني. وهو أول نيكسوس يحصل على هذا الأمر. كما يتميز الهاتف بغطاء زجاجي من نوع جوريلا 4، وهذا يعني أن كسره أمرًا من الصعب حدوثه. لكن في المقطع القادم، ربما كل ما سبق ليس من الصعب إتلافه كما كنا نتوقع.

كما ستشاهدون في المقطع أن الهاتف تعرَّض لبعض الاختبارات القوية، وبدا أن زجاج الشاشة كان هشًّا بما فيه الكفاية. وتضمَّن الاختبار أيضًا الحرق، حيث تحولت شاشة نيكسوس 6 بي إلى اللون الأبيض، بخلاف الهواتف الجديدة الأخرى التي تحوَّل لونها إلى الأسود عند تعرضها للحرارة. وأخيرًا وليس آخرًا، تم إجراء اختبار الانحناء.

هذه الاختبارات ليست رسمية بالطبع، لكنها تمنحنا بعض المعلومات الهامة. فما الذي يعنيه ذلك للمستخدم النهائي؟ يعني أنه إن لم ترغبون في خدش نيكسوس 6 بي أو انحنائه؛ ربما يتوجَّب عليكم بذل قصارى جهدكم في الحفاظ على الهاتف في حالة جيدة. ومع ذلك، تلك الاختبارات ليست سوى من جهة واحدة فقط، لم نر غيرها من التقارير التي تفيد تأكيد ذلك من عدمه، لذا، قد تحتاجون إلى التريث قليلًا للتأكد والوصول إلى استنتاجاتٍ حقيقية ثابتة.

شاهدوا المقطع، ولا تنسوا إخبارنا بآرائكم في التعليقات.

المصدر: JerryRigEverything on Youtube


‫5 تعليقات

  1. حسب اكثر المواقع فان التجربة غير صحيحة ، منهم من قال ان الهاتف غير اصلي او ليس نسخة البيع، و منهم من قال انه تم التلاعب

    فيه ورأي ثالث اميل اليه هو ان الاختبارات التي قام بها صاحب المقطع من قبل وتعريضة للنار لعدة دقائق ادى الى تلف بعض القطع التي ادت الى ما حصل من سهولة الثني،

    وقد قام اكثر من شخص بعد ذلك بعمل محاولة ثني للجهاز ووجدوا ان الحقيقة مغايرة تماماً لما في هذا الفيديو يكاد يصعب ثني الجهاز، واليك 3 مقاطع لاشخاص جربوا بشدة ولم ينحني معهم:

    https://www.youtube.com/watch?v=1GZV-jO6ebg

    https://www.youtube.com/watch?v=xTx6ypwwgio

    https://twitter.com/luckyankit/status/660052058326720513

  2. الجهاز ليس نكسس 6p والدليل لا يوجد علامة هواوي في خلف الجهاز
    سمي الجهاز براحتك لكنه مو النكسس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى