ZUK تطلق هاتف Z1 المميز في الشرق الأوسط رسمياً

في خبرٍ يسعد هواة التكنولوجيا، أطلقت شركة ZUK الجديدة المتخصصة في مجال الإنترنت والمدعومة من قبل شركة لينوفو النسخة الدولية الخاصة بالشرق الأوسط لهاتف ZUK Z1 الذي لاقى قبولاً عالمياً واسعاً. ويتميز هذا الهاتف بأدائه المرتفع وفعالية تكلفته، حيث يعدّ الأقلّ كلفةً من بين عائلة الهواتف الذكية عالية المواصفات. ويتمتع أيضاً بشكله الأنيق، كما أنه مزود مسبقاً ببرنامج Cyanogen OS 12.1 الذي يقدم خيارات تخصيصٍ منقطعة النظير، ويوفر من استهلاك الطاقة ويعزز أمان المستخدمين وخصوصيتهم. ليس ذلك فقط، بل يعدّ هذا الهاتف الذي يتوفر باللونين الأبيض والرمادي الهاتف الأول على مستوى العالم والذي يضم منفذ USB-C 3.0 المريح للغاية والذي يدعم سرعة نقلٍ عاليةً للبيانات.

انخفاض في السعر ورقي في الأداء

يستهدف هاتف ZUK Z1 جيل الشباب، وهو مصممٌ على وجه الخصوص للمستخدمين شديدي النشاط، والذين يقضون معظم أوقات فراغهم على هواتفهم الذكية. ومن أهم ما يميز هذا الهاتف سعره المنخفض بالمقارنة مع أدائه المرتفع، فهو الأقل ثمناً من بين الهواتف الذكية عالية المواصفات المتوفرة في السوق، كما أنه ثمرة تفكير فريقٍ قوامه 500 من المهندسين الأكفاء، والذين كانت مهمتهم هي “تصميم هاتف ذكيٍ يجد فيه المستخدمون خياراً جديراً بالثقة ويمكن الاعتماد عليه” وفق تعبير تشين جين، مدير التسويق لدى شركة ZUK. ويردف تشين قائلاً أن ZUK1 هو الهاتف الأول على مستوى العالم والذي تم تطويره منذ اليوم الأول بمشاركة هواة التكنولوجيا ومن خلال ردودهم الغنية والمفيدة، حيث جرى تصميم الهاتف بعد عقد ورشات عملٍ تفاعليةٍ تمت في ما يربو عن 30 جامعةً وانخرط فيها المستخدمون الشبان للهواتف الذكية.

قوة لا تضاهى

إن جهاز ZUK Z1 هو الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يضم منفذ USB-C 3.0 القابل للعكس، أي يمكن للمستخدم إقحام وصلة الشاحن بأي اتجاه. كما تصنف باقي قطعه على أنها أرقى الأنواع المتوفرة في الأسواق، ونذكر في هذا السياق شاشة 1080P FHD الساطعة قياس 5.5 إنش، وحساس بصمة الإصبع، وبطارية 4100mAh ذات العمر المديد، ومعالج Qualcomm Snapdragon 801 2.5 GHz ذي الأداء المستقر والسرعة العالية، وذاكرة التخزين الضخمة البالغة 64 غيغا بايت إضافةً إلى ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 3 غيغا بايت. كما يتميز الهاتف أيضاً بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية دقتها 8 ميغا بكسل.

تطلع نحو النمو في الشرق الأوسط

يشكل الشرق الأوسط محطّ أنظار شركة  ZUK في إطار استراتيجية الانتشار العالمي لديها تبعاً للسيد تشين جين.  ويتوفر هاتف ZUK Z1 في الأسواق بسعر مبيع يبدأ من 319 دولار أميركي من خلال الشراكة مع كبار الموزعين في الشرق الأوسط.

كما أعلنت الشركة أيضاً عن اتجاهها نحو إطلاق النسخة الدولية من هاتف Z1 رسمياً في أوروبا وجنوب شرق آسيا في غضون الأسابيع المقبلة.

تخصيص للميزات وتعزيز للأمان

إن هاتف ZUK Z1 الذكي مزود ببرنامج Cyanogen OS 12.1، وهو برنامج تشغيل عالي الأداء ومصمم خصيصاً لهذا الهاتف. ويتمتع هذا النظام بعددٍ من الميزات المتطورة والمحسنّة في سبيل تحقيق الأداء الأمثل والتوفير من استهلاك الطاقة وتعزيز الأمان والخصوصية. وبفضل تطبيق الموضوعات الذي يتميز به برنامج Cyanogen يتيح هاتف ZUK Z1 التخصيص الشامل لواجهة المتسخدم بكاملها، ويشمل ذلك الخلفيات والخطوط والأيقونات والرسوم أثناء بدء التشغيل فضلاً عن التطبيقات التي يتم تحميلها. وبفضل حارس الخصوصية الذي يضمه برنامج Cyanogen يوفر الهاتف قدرة التحكم الدقيق بالبيانات الشخصية للمستخدمين فيما يتعلق بالتطبيقات الخارجية.

يقول تشين جين، مدير التسويق لدى شركة ZUK، “إننا على ثقةٍ كاملةٍ من أنّ هاتف Z1 سيلبي احتياجات عملائنا ذوي الفطنة العالية والمتطلبات الكثيرة في الشرق الأوسط. لقد تنامت شعبيتنا بصورةٍ كبيرةٍ في الصين مذ أطلقنا هذا الهاتف خلال شهر أغسطس الماضي. وإننا على أهبة الاستعداد الآن لتحقيق النجاح في الخارج. ويحذونا في ذلك إيمانٌ عميقٌ بأنّ لدينا منتجاً عظيماً وقادراً على تسويق نفسه بنفسه”.


  • ѦՊԻ

    هاتف رائع جدا مواصفات هي الأفضل تقريبا ويحتوى على كافة المميزات بالهواتف الأخرى
    ومن المؤكد أن السعر لن يكون غاليا

تعليقات عبر الفيسبوك