محرر الصور Snapseed على أندرويد يجلب أدوات تحرير صور RAW

محرر الصور Snapseed على أندرويد يجلب أدوات تحرير صور RAW

هناك العديد وليس بالكثير من هواتف أندرويد الذكية التي تدعم إلتقاط الصور بنظام التصوير الخام RAW، بالمقابل تحرير هذه الصور على نفس الأجهزة صعب جدًا على الرغم من وجود عدد محدود وقليل من التطبيقات التي تفعل ذلك ولكن جميعها تُكلّف مالًا، الخبر السار لهواة التصوير والمصممين أنّه تم طرح تحديث جديد لمحرر الصور Snapseed يحمل رقم إصدار 2.1 وفيه تم جلب أدوات التحرير على صور RAW.

وبذلك سيتمكن المستخدم من تحرير هذه النوعية من الصور من على جهازه الأندرويد وبشكل مجاني دون أن يكلّفه هذا أي فلس، نظام التصوير RAW لمن لا يعرفه هو عبارة عن صور ملتقطة دون معالجة تذكر من قبل كاميرا الهاتف، حيث تظهر الألوان طبيعتها، ليكون بعد ذلك الدور على المستخدم في التعديل على الألوان كما يريد وبالشكل الذي يرغبه، لتظهر أخيرًا صورة جميلة ورائعة بكل ما تحمل الكلمة.

هنا عند فتح الصورة الملتقطة بهذه الخاصية سوف تحتاج للذهاب إلى مدير الملفات لرؤية ملفات RAW، وعند سحب هذه الملفات في Snapseed فإنّه على الفور يقوم التطبيق بتحميل إعدادات الأدوات مع خيارات التعرض والتحكم اليدوي وما إلى ذلك، وأخيرًا بعد الإنتهاء من التحرير يمكنك حفظ الصورة بصيغة JEPG.

التحديث متوفّر بصيغة التثبيت اليدوي APK يمكنك تحميله من هنا، أو الإنتقال لمتجر قوقل بلاي عبر التوجّه لصفحة التطبيق من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك