مايكروسوفت تدمج تطبيق التقويم Sunrise على تطبيق البريد Outlook

مايكروسوفت تدمج تطبيق التقويم Sunrise على تطبيق البريد Outlook

أعلنت مايكروسوفت عن دمجها تطبيق التقويم Sunrise مع تطبيق البريد الإلكتروني Outlook، حيث في العام الماضي قامت الشركة بالإستحواذ على خدمة Outlook لتستحوذ بعد ذلك في وقت سابق من هذا العام على تطبيق التقويم Sunrise، لتُعنّون الشركة وعبر مدونتها الرسمية أن خدمة Outlook إكتسبت نظرة جديدة على أندرويد و iOS.

وأشارت الشركة أنّه ومنذ إطلاق تطبيقات Outlook في يناير من هذا العام على نظامي أندرويد و iOS ما يقارب 30 مليون مستخدم نشط سواء على الهواتف الذكيّة أو الأجهزة اللوحيّة، كذلك أكثر من 1.2 مليار جلسة في الشهر، وهناك طلب متزايد لتجربة خدمة البريد الإلكتروني النقالة التي تجعل من إدارة المحادثات فعّالة.

كما وأشارت الشركة أن هذا الدمج يقدّم تجربة أفضل لمستخدمي Outlook على iOS منذ هذه اللحظة، أما مستخدمي أندرويد أشارت الشركة أنّه سيدأ التحديث بالوصول إليهم في أوائل نوفمبر تشرين الثاني من هذا العام.

مايكروسوفت تدمج تطبيق التقويم Sunrise على تطبيق البريد Outlook

وفي نهاية المطاف تطبيق Sunrise سيختفي تمامًا عندما يصبح Outlook ذات مواصفات كاملة، وسيم إخضاع فريق التطبيق للعمل ضمن فريق آوتلوك في المستقبل، كما ولم تحدد مايكروسوفت موعد زوال تطبيق Sunrise، أخيرًا لتجربة التحديث على Outlook في iOS يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق على متجر أبل وستور من هنا، وكما أسلفنا لكم سابقًا بخصوص التحديث على أندرويد سيكون متاح خلال ايام قليلة من الآن.

Blogs Office

 

تعليقات عبر الفيسبوك