لانشر Arrow من مايكروسوفت متاح رسميًا على متجر بلاي

Arrow-111

في وقت سابق من الآن كشفت شركة مايكروسوفت أنها تعمل على تطوير تطبيق جديد يدخل في مجال الأدوات بالأحرى تطبيقات اللانشر، وقد أُطلق على التطبيق إسم Arrow وأنذاك كان في مرحتله التجريبية بيتا، بالأمس أعلنت مايكروسوفت عن طرحها للتطبيق وبشكل رسمي على متجر الأندرويد قوقل بلاي.

كمثل أي لانشر آخر، يهدف لانشر Arrow لجعل تجربة المستخدم لهاتفه نظيفة وأكثر تنظيمًا، ويوفّر وصولًا سريعًا للتطبيقات التي يستخدمها المستخدم بشكل متكرر، والجانب الأكثر إثارة للإهتمام في هذا اللانشر أنّه يحمل أداة تدوين الملاحظات، كذلك تتبع المهام الأخيرة الخاصة بالمستخدم ويتيح له العودة إليها بضغطة واحدة فقط، أيضًا يدعم التطبيق رموز الحزم بهدف إمكانية التخصيص على الهاتف.

وأخيرًا يشمل لانشر Arrow الكشف عن تطبيقات أخرى للتحميل، كذلك الوصول السريع إلى الإعدادات والتنبيهات وخلفيات ذات جودة عالية، لمراجعة التطبيق بشكل أكثر يمكنك الإنتقال لهذه المقالة.

والآن يمكنك تجربة اللانشر بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 4.3 ميغابايت، وقل لنا ما وجدته في التطبيق وهل يستحق بأن يكون أحد أفضل اللانشرات على أندرويد.

تعليقات عبر الفيسبوك