Rbrowser متصفّح سريع وخفيف على أجهزة أندرويد صاحبة معالجات Snapdragon

Rbrowser متصفّح سريع وخفيف على أجهزة أندرويد صاحبة معالجات Snapdragon

إن كنت أحد المستخدمين الذين يملكون أحد أجهزة أندرويد والتي تحمل أحد معالجات سناب دراغون “Snapdragon”، وتريد تجربة متصفّح إنترنت بديل عن كافة المتصفّحات الأخرى ككروم أو فايرفوكس ,,إلخ، متصفّح Rbrowser خير بديل لأغلب المتصفّحات، هذا المتصفّح الجديد والذي يحمل صفات القوة والسرعة والفعالية أثناء التصفّح وهو متاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي.

من جانبه تم تجربة التطبيق على أحد هواتف أندرويد الذكية التي تحمل معالج Snapdragon 801، وقد وجد أن المتصفّح يأخذ وقفة قصيرة عند تحميل صفحات ويب ثقيلة، ولكن بمجرد تحميل الصفحة وتكون جاهزة عمليات التكبير والتحريك تكون على أكمل وجه وبنحو سلس دون إشارة إلى أي تلعثم أثناء التصفّح، وعند مقارنته بمتصفّح سفاري الأحدث على آيفون وجد أنّ ينقصه بعض الدرجات، لكن عمومًا المتصفّح جيد ويستحق التجربة.

من جهة أخرى تم بناء وتطوير هذا المتصفّح على كروم، بعبارة أخرى هو رمز من المشاريع مفتوحة المصدر ولديه قائمة من الإعدادات المفيدة، أبرزها التصفّح بملأ الشاشة، وخيار التصفّ الليلي الذي من خلاله يضبط السطوع لجعل النص أكثر وضوحًا، أيضًا وضع توفير الطاقة والملأ التلقائي ووظيفة التمرير عبر الحواف التي تسمح لك بالتمرير خلال الصفحات السابقة من خلال حافة الشاشة من اليمين أو اليسار.

وبالإنتقال إلى الخصوصية والأمن متصفّح Rbrowser لديه القدرة على محو البيانات الشخصية بسرعة من تاريخ وملفات كوكيز وما شابه ذلك والمخزنة من قبل المتصفّح، جنبًا إلى جنب فعاليته لإختيار الأذونات مثل الوصول للكاميرا أو الميكرفون والموقع.

أخيرًا يمكنك تجربة المتصفّح بتحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 38 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك