سناب شات تختبر قنوات إعلانية مؤقتة ضمن قسم Discover

snapchat-discover-spectre

لاتزال سناب شات في عملية بحث عن الطريقة الأفضل للربح من المنصة النشطة، رأينا مؤخراً عدة أفكار طبقتها والآن لدينا ميزة جديدة تختبرها هي قنوات اعلانية ستظهر ضمن قسم الاستكشاف Discover.

مع وجود 100 مليون مستخدم نشط يومياً، انه جمهور عريض تريد الشركات الوصول إليه، ومع ظهور قناة مؤقتة تحمل محتوى أعلاني بالكامل ستحقق الفائدة لسناب شات والمعلنين.

وبالفعل يبدو أن هناك أول زبون وهي شركة سوني للإنتاج السينمائي حيث ستعرض محتوى إعلاني لفيلم جيمس بوند الجديد Spectre ويظهر ضمن قناة استكشاف ترويجية تعرض محتوى خاص بالفيلم.

بكل الأحوال هناك ناشرين كبار وقنوات شهيرة تعرض محتوى خاص بها ضمن قنواتها في قسم الاستكشاف، ومع ظهور المحتوى الترويجي بجانبها ستكون فرصة أكثر للتفاعل ولفت انتباه المستخدمين.

والقنوات المروجة ستسمح للعلامات التجارية نشر محتوى إعلاني خاص بها كما تفعل CNN و BuzzFeed حيث يختفي هذا المحتوى بعد مرور يوم واحد على نشره.

لايزال من المبكر الحكم على أن سناب شات ستعتمد هذه الميزة رسمياً ودائماً لتحقيق العائدات منها، لكنها تبحث كل الطرق المتاحة أمامها خاصة مع توسيع نطاق الناشرين المتاح لهم الوصول إلى قسم الاستكشاف يعني هذا المزيد من الإعلانات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك