تسريب صور ومواصفات الجهاز اللوحي Galaxy View بشاشة عملاقه

CSSf2FmWIAAuhYI

عندما أصدرت سامسونج هاتف جالكسي نوت 1 قبل سنوات تعرض الهاتف للكثير من السخرية لكن ماذا حدث بعد ذلك ؟ بدأت كافة الشركات في إصدار هواتف مشابهة بشاشات كبيرة تصل إلى 6 إنش وبات الأمر الان طبيعياً .

سامسونج ايضاً قدمت العام الفائت جهاز لوحي بشاشة 12 إنش فهل تتوقف عند ذلك ؟ الإجابة لا وهذا ماتؤكده الأنباء المتواردة طوال الأيام الماضية فالشركة تعمل بالفعل على جهاز لوحي جديد يحمل إسم Galaxy View والشاشة بحجم 18.4 إنش .

اليوم نشر موقع سام موبايل مواصفات وصور جديدة للجهاز اللوحي جالكسي فيو والذي يحمل شاشة بحجم 18.4 إنش بدقة وضوح 1080p وسيعمل بمعالج ثماني الأنوية من سامسونج فئة Exynos 7580 مع 2 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و 32 من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية microSD .

سيحمل جالكسي فيو أيضاً كاميرا من الأمام بدقة 2.1 ميغابكسل ولاوجود للكاميرا الخلفية كما لاوجود لزر الهوم وسيعمل الجهاز على بطارية بسعة 6700 مللي أمبير بنظام أندرويد 5.1 .

الملاحظ من الصور أن سامسونج سوف تستغني عن زر الهوم حيث ستكون الشاشة حاضرة في الواجهة الأمامية كاملة أما من الخلف فهناك غطاء مع مسند جاهز ليحل الجهاز محل شاشة التلفاز في الأماكن المسطحة في أي وقت دون الحاجة لتركيب غطاء خلفي .

موقع سام موبايل يشير إلى أن سعر جالكسي فيو لن يتجاوز 600 دولار ولكن للأسف لم ترد أي معلومات عن مواعيد الإطلاق او توفر الجهاز في الأسواق .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك