نفاد مبيعات الهاتف المذهل OnePlus 2 في السعودية خلال ثلاثة أيام حصرياً عبر سوق.كوم

OnePlus_front

أعلن موقع سوق.كوم عن نفاد مبيعات جهاز OnePlus 2، وذلك خلال ثلاثة أيام فقط من طرحه في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 22 أكتوبر، مما يمثل انطلاقة باهرة النجاح للجهاز في الشرق الأوسط. وسيعمل كل من سوق.كوم و شركة ون بلس على توفير الكمية المقبلة من الجهاز الجديد، ليتوفر على الموقع قريباً، حيث سيتم إبلاغ العملاء عبر الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي بمجرد توفره للشراء.

في تعليقه على الأمر قال السيد رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “إننا في غاية السرور بما لاقاه هاتف OnePlus 2 من إقبال مذهل، فقد بيعت خلال ثلاثة أيام في السعودية الكمية التي خططنا لبيعها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر معاً. لقد أصابت توقعاتنا بأن يصبح هاتف OnePlus 2 أحد أفضل الهواتف مبيعاً عبر موقعنا الذي يعدّ أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، وذلك خلال وقت مدهش. يتمتع سوق.كوم بسجل مبهر من النجاحات المتتالية في توفير العلامات التجارية العالمية الرائدة حصرياً في المنطقة، ونفخر بمساهمتنا في تحقيق طفرة في المبيعات الإلكترونية للهواتف الذكية في الشرق الأوسط. سنعلن في أقرب وقت عن توفر شحنة جديدة من الجهاز.”

يذكر أن جهاز OnePlus 2 هو أول جهاز في العالم يعمل بنظام التشغيل الخاص بشركة ون بلس، وهو نظام OxygenOS، ويتوفر على موقع سوق.كوم، الموقع الوحيد للتجارة الإلكترونية المخول ببيع الإصدار العالمي من هاتف OnePlus 2 في المنطقة، بسعر 1549 ريال في السعودية.

onePLus_2_back

يجسد هاتف OnePlus 2 شعار “لا تتنازل” الذي ترفعه شركة ون بلس، حيث يتمتع بأفضل المواصفات وواحدة من أروع الكاميرات المتوفرة في القطاع، إلى جانب تصميم جميل بأحدث المزايا. وفي أعقاب النجاح العالمي الذي حققه إطلاق هاتف OnePlus One العام الماضي، فإن المنتج الجديد يرسخ التزام الشركة تجاه أعلى مستويات الإتقان والتميز في القطاع.

ويتمتع جهاز OnePlus 2 بإطار من الألمنيوم والمغنيسيوم ولمسات فاخرة من الفولاذ المقاوم للصدأ يحيط بشاشة LCD كاملة الوضوح قياس 5.5 بوصة تعمل بتقنية IPS. كما يحظى بقوة بطارية من مبلمرات الليثيوم بقوة 3300 ملي امبير تمكنه من العمل طوال اليوم، بينما يتميز بكونه مخصصاً لبطاقتي SIM ليدعم جهاز OnePlus 2 بطاقتي Nano بإمكانات اتصال الجيل الرابع 4G LTE. يعتبر معالج Qualcomm® Snapdragon™ 810 SoC بسرعة 64 بت هو الأسرع في الأسواق اليوم، ومع إمكانية تخزين تصل إلى 64 غيغابايت وذاكرة فلاش eMMC 5.0، يتمتع الجهاز بسرعة مذهلة. يمكن إضافة ذاكرة LPDDR4 RAM تصل إلى 4 غيغابايت ليتمكن جهاز OnePlus 2 من تشغيل كافة الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو بكل سهولة.


تعليقات عبر الفيسبوك