لوحة المفاتيح Fleksy تدعم تخصيص الثيم

تحديث لوحة المفاتيح الأسرع في العالم Fleksy تدعم الآن تخصيص الثيم

حصلت لوحة المفاتيح الأسرع في العالم Fleksy على تحديث جديد يدعم نظامي أندرويد و iOS، من شأنه لم يجلب التحديث إضافات عديدة سوى إتاحتها الآن للمستخدمين إضافة مواضيع “ثيمات” إبداعية وجميلة للغاية مع إمكانية التخصيص لجعل تجربة الكتابة أسهل وأجمل جنبًا إلى جنب جعل التخصيص واسع النطاق.

يكون هذا التخصيص في إختيار أي صورة يريدها المستخدم كخلفية للوحة مع إختياره للألوان، مع إمكانية المستخدم مشاركة الثيم المخصص مع الأصدقاء، حيث في حالة كون اللوحة مثبتة على هاتف المستلم فمجرد النقر على الملف المرسل يتم تثبيت التخصيص، وإذ لم يكن اللوحة مثبتة سوف تطلب من المستلم تحميل اللوحة من على متجر قوقل بلاي.

على نظام iOS جلب التحديث أيضًا الدعم للرموز التعبيرية الجديدة في نظام التشغيل iOS 9.1، كذلك إمكانية الوصول السريع للأرقام والرموز التعبيرية عبر الضغط المطوّل، مع خاصية التصحيح التلقائي للكلمات وإضافة علامات الترقيم المناسبة.

أخيرًا وقبل عدة أشهر من الآن أصبحت لوحة  المفاتيح Fleksy مجّانية للجميع مع مشتريات إختيارية داخل التطبيق، وللإستفادة من التحديث الأخير يمكنك تحميله على نظام أندرويد من هنا، أو على نظام iOS من هنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك