STC تكافئ الفائزين بمسابقة تطبيق “الطريق إلى النجوم”

STC Nojom

الرياض 25 أكتوبر 2015م : سلمت شركة الاتصالات السعودية STC الرابحين في المسابقة الأولى لتطبيق “الطريق إلى النجوم” الذي يقدم مجموعة من الألعاب الإلكترونية المتعلقة بكرة القدم ونجومها، والمتاح للأجهزة المزودة بنظام أندرويد والأجهزة المزودة بنظام أبل iOS.

وكسب الرابحون بالمركز الأول والثاني في مسابقتي فريق مانشستر يونايتد وفريق ريال مدريد رحلة شاملة التكاليف إلى مدينتي مانشستر البريطانية ومدريد الإسبانية، كما ربح الفائزون بالمراكز من الثالث وحتى الخامس قمصان الناديين وبتوقيع ألمع نجوم الفريقين.

ويقدم تطبيق “الطريق إلى النجوم” الفرصة لعشاق الناديين العالميين الالتقاء بأشهر الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم في الناديين، حيث يقدم التطبيق مجموعة ألعاب يتحصل العميل من خلال الفوز فيها على نقاط، و يرتفع رصيده عند الفوز في كل لعبة ليتأهل من خلالها  لمجموعة من الجوائز الرائعة تؤهله لمقابلة النجوم، والتخاطب معهم عن طريق الإنترنت ، والحصول على قميص موقع منهم.

 

 

نبذة عن STC:

 

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام والاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك