تطبيق KnockOn لتشغيل شاشة الأندرويد بالنقر المزدوج

تطبيق KnockOn لتشغيل شاشة الأندرويد بالنقر المزدوج

تحمل بعض الشركات المصنّعة للهواتف الذكية كشركة HTC و LG ميزة Knock Code والتي تسمح للمستخدمين بتشغيل هواتفهم عبر الضغط المزدوج على شاشة الهاتف دون الحاجة للضغظ على الأزرار الحقيقية كزر الهوم أو زر تشغيل الهاتف، ناهيك عن توفيرها لمستويات الأمان والخصوصة لدى المستخدمين.

الخبر السار لمستخدمي أندرويد هو إطلاق تطبيق KnockOn والذي يمكن من خلاله إجراء العملية هذه على كافة أجهزة الأندرويد، مع الأخذ بالإعتبار شرط أن تكون الشاشة من نوع AMOLED فقط.

بطبيعة الحال التطبيق يفعل ما تم الإعلان عليه، فعند النقر مرتين على مساحة فارغة من على شاشة هاتفك الأندرويد، فإنه يتحول لوضعية الإنتظار وتكون الشاشة السوداء سيدة الموقف، وعند النقر المزدوج مرة أخرى ينقلك هذا لوضع التشغيل، ومن جانبه هذه العملية قد ثبت بأنها أسرع وأكثر ملائمة في الإستخدام اليومي.

أخيرًا التطبيق متوفّر بنسختين الأولى مجانية يمكنك تجربتها بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، أما النسخة المدفوعة فهي متاحة بسعر 1.10$ تجلب لك إمكانية تعيين كافة الإجراءات في وقت واحد، وكذلك إمكانية تخصيص سرعة النقر المزدوج كي لا يتم نقل الهاتف من وضعية الإنتظار لوضعية التشغيل عن طريق الخطأ.

 

  • ANSARI5X5

    هذه الميزة لدينا في وندوزفون
    “Double tap to wake”

تعليقات عبر الفيسبوك