مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 10 الشهر القادم

tabletmodewindows10-min1

كان هناك بعض اللمسات والإصلاحات الأخيرة التي من المفترض أن تطلق مع النسخة النهائية الرسمية من ويندوز 10، لكنها لم تحصل وتم تأجيلها إلى أول تحديث هام فرعي سيضيف بعض المزايا الجديدة وتعديلات في التصميم والواجهات.

من المتوقع أن تطلق مايكروسوفت هذا التحديث الذي يحمل الأسم الرمزي Threshold 2 إلى مستخدمي ويندوز 10 بداية الشهر القادم، وعلى الأرجح خلال الأسبوع الأول منه. سيأتي التحديث بميزة شريط العناوين الملونة في تطبيقات سطح المكتب، تحسينات في القوائم السياقية، وعمود إضافي من المربعات الحية في قائمة ابدأ.

أيضاً ستقدم مايكروسوفت تطبيقات جديدة وهي الرسائل وسكايب فيديو في التحديث القادم بحيث يمكن إجراء مكالمات سكايب والتواصل بالرسائل ضمن نظام التشغيل مباشرة.

وكانت مايكروسوفت وعدت بتوفير إضافات لمتصفح إيدج الذي تريدنا أن نعطيه فرصة ثانية، لكن على مايبدو أنها غير جاهزة بعد وتم تأخيرها إلى التحديث اللاحق في بداية العام القادم. ومع ذلك هناك بعض التحسينات في متصفح إيدج لكنها ليست كبيرة في تحديث نوفمبر.

سيحصل المساعد الصوتي كورتانا أيضاً على تحديث بحيث يمكنه إرسال الرسائل والنصوص إلى الأصدقاء من خلال جهاز كمبيوتر مرتبط به هاتف ويندوز موبايل.

يذكر أن ويندوز 10 قد وصل حالياً إلى أكثر من 100 مليون مستخدم. سنعلمكم عندما ترسل مايكروسوفت هذا التحديث في نوفمبر القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك