تحديث خرائط قوقل على أندرويد يجلب خيارات مهمة على خاصية التنقل

أعلنت قوقل وخلال الأسابيع القليلة القادمة أنها ستطرح تحديثًا مهمًا على تطبيق الخرائط خاصتها خرائط قوقل “Google Maps” يدعم نظام أندرويد، حيث سيركّز هذا التحديث على خاصية التنقل “الملاحة” للمستخدم، وذلك عبر دعمه لخيار البحث على طول الطريق لواجهات جديدة دون إيقاف خاصية التنقل وإجراء عملية بحث جديدة.

حيث سيدعم التحديث عرض محطات البترول على طول الطريق الخاص بالمستخدم، بما في ذلك أسعار الوقود ومكان تواجد المحطات صاحبة السعر الأقل، وكذلك المدة الزمنية التي سيتم إضافتها لوقت الرحلة المخطط لها، علاوةً على ذلك ومن خلال إضافة خيار رمز العدسة المكبرة أعلى يمين واجهة التطبيق يمكن للمستخدم إظهار وجهات محتلمة عائمة مثل محلات البقالة والمطاعم والمقاهي مع إمكانية العثور على المزيد من الأماكن عن طريق كتابة إسمها أو إستخدام خاصية الأوامر الصوتية لعرضها، وهذا بدوره مفيد بشكل عظيم للمستخدمين.

تحديث خرائط قوقل على أندرويد يجلب خيارات مهمة على خاصية التنقل

وبذلك سيُغني التحديث المرتقب لخرائط قوقل المستخدم من إعادة خاصية الملاحة لديه في كل مرة، كما ولم تعلن قوقل عن نيتها جلب التحديث على نظام iOS أم لا، لكن من المتوقع ان يدعم التحديث أيضًا نظام iOS بعد أيام أو أسابيع من إطلاقه على أندرويد.

وللمستخدمين المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنهم الإستفادة من هذا التحديث الآن عبر تحميله بصيغة التثبيت اليدوي APK بالإنتقال إلى هنا.

المصدر: Google Maps

تعليقات عبر الفيسبوك