HTC تكشف عن هاتفها الأنيق One A9

gsmarena_001

أضافت HTC التايوانية تحفة جديدة إلى سلسلة هواتف One وهو A9 المعدني والأنيق بمواصفات قوية ليرفع المنافسة على نهاية السنة ويكون محاولة جديدة في إنقاذ الشركة المتعثرة مالياً.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5 بوصة بالدقة الكاملة 1080P بتقنية الألوان أموليد ويعمل بقدرة معالج سناب دراغون 617 ثماني النوى المؤلف من معالجين رباعي النوى Cortex-A53 الأول بتردد 1.5 غيغاهرتز والآخر بتردد 1.2 غيغاهرتز مع معالج رسوميات أدرينو 405 وذاكرة عشوائية توفر خيارين 2 أو 3 غيغابايت حسب سعة التخزين.

صممت HTC هاتفها الجديد من الصفر واستخدمت المعدن في كامل أجزاء جسم الهاتف مع شاشة مغطاة بطبقة الغوريلا غلاس 4 الأحدث لحمايتها من الخدوش.

من ناحية الكاميرا قدمت الشركة التايوانية كاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع التثبيت البصري وتسجل فيديو بالدقة الكاملة لأن المعالج المستخدم لا يدعم تسجيل فيديو بدقة 4K كما تدعم التقاط صور بنسق RAW. والكاميرا الأمامية بدقة 4 ميغابكسل مزودة بحساس يعمل بتقنية ألترا بكسل المميزة لهواتف الشركة القوية وفتحة عدسة F/2.0.

على مستوى مساحة التخزين يأتي الهاتف بخياري 16 و 32 غيغابايت ويدعم التوسيع ببطاقات خارجية حتى 200 غيغابايت. كما يدعم اتصالات الجيل الرابع وفيه حساس بصمة داخل زر الرئيسية يمكن استخدامه للشراء من متجر غوغل بلاي بفضل نظام أندرويد 6 مارشملو الذي سيأتي محمل عليه.

بطارية الهاتف ليست عند المستوى المطلوب حيث سعتها 2150 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة ويدعم الشحن السريع.

سيتاح الهاتف للشراء في الأسبوع الأول من نوفمبر القادم وبخيارات ألوان هي الفضي، الرمادي، الذهبي والخمري. ويبلغ سعر نسخة 3/23  غيغابايت في الولايات المتحدة 400 دولار ما يعني أن النسخة الأصغر 2/16 غيغابايت ستكون أرخص. أنه أشبه بآيفون رخيص وبنظام أندرويد مارشملو وتعد HTC أن الهاتف سيحصل على تحديثات النظام في غضون اسبوعين من توفيرها على أجهزة نكسوس وهو معدل سريع جداً.

gsmarena_003

gsmarena_004

gsmarena_002

  • Shiref Ramy

    كنا نريد معرفة السعر و هل هو ضد الماء و
    لا لأ

  • Majed HTC

    هههههه قال إيش قال جهاز فاشل كذااااب لسى مانزل الماركت …. وبعدين تصميم الخطوط الخلفيه مع معدن التصنيع موجودة مع هالشركة HTC. من عام 2013 في جهاز HTC One M7 أي قبل ماينوجد في الأي فون

  • بروفيسور

    مع احترامي للجميع حتى لو حصل تقليد إيش المضره علينا. بالعكس لما يكون في تنافس ومطالبات بين الشركتين سيكون المستهلك هو الرابح ّّ.رجائن دعونا نتناقش بأسلوب تجاري ليس ميول استهلاكية. بالنسبه للجهاز فقد جربت الشركتينالشركتين وقد رأيت بأجهزة HTC قمة التقنيه وجمال الجهاز مع راحة قبضته ..مجرد رأي شخصي

تعليقات عبر الفيسبوك