قوقل تُتيح النسخة التجريبية لتطبيق Google الرسمي للتحميل

قوقل تُقدّم إمكانية تجربة النسخة التجريبية لتطبيق Google الرسمي

أعلنت قوقل عن إطلاقها النسخة التجريبية “بيتا” من تطبيقها الرسمي Google على أندرويد، وذلك بهدف تجربة المستخدمين للميزات والأدوات القادمة قبل الإعلان عنها من قبل الشركة بشكل رسمي.

على عكس متصفّح كروم على أندرويد والذي ظل لسنوات على المتجر بنسخته التجريبية ومن ثم تم إطلاقه بشكل منفصل، تطبيق Google سيحمل رقم إصدار تجريبي 5.4 في حين أن رقم إصدار التطبيق الرسمي 5.3، وستضمن النسخة أداة بحث قوقل، الأوامر الصوتية، قوقل ناو، وخاصية Now on Tap الذي تم الإعلان عنها في مؤتمر قوقل للمطورين I/O 2015 والتيمن خلالها ستمنح قوقل للمستخدمين الإجابات على الأسئلة في نفس لحظة كتابتها.

كذلك القدرة على قراءة كل ما هو معروض على الشاشة من خلال الضغط باستمرار على زر الرئيسية، مع تغذية المستخدمين بالمعلومات اللازمة عبر بطاقات قوقل ناو، وبغض النظر عن أي تطبيق مفتوح على الشاشة، ستعمل ميزة Now on Tap، أيضًا بإمكان المستخدمين الاستفادة من أي كلمة معروضة على متصفح الإنترنت، والحصول على بطاقة قوقل ناو والمزيد من المعلومات عنها.

أخيرًا يمكنك الحصول على النسخة التجريبية من تطبيق Google عليك الإنضمام لمجتمع التطبيق على قوقل بلس ومن ثم الإنتقال لمتجر بلاي وتحميل النسخة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك