STC تنظم لقاء “يوم المورد” الرابع في جايتكس دبي

STC

دبي 19 أكتوبر 2015 : نظمت الاتصالات السعودية STC  لقاء “يوم المورد الرابع” بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور / خالد بن حسين البياري وعدد من كبار مسئولي الشركة على هامش مشاركة STC في معرض جايتكس دبي ، وجرى خلال اللقاء تكريم الموردين المميزين بالجائزة الاولى بهذا الخصوص، والتي قسمت الى ثلاثة أفرع، ففي جائزة القيمة المضافة فازت بها كل من شركات التعاونية للتأمين وTERADATA  وسيسكو السعودية، كما حصل على جائزة الابتكار كل من شركات EMC وJWTMEA وWIREFILTER، في حين حقق جائزة التعاون كل من شركات TATA ومشاعل الخليج و HUAWEIARABIA  .

وكان البرنامج قد اطلقته STC في النصف الأول من عام 2014م ، حيث عبر عدداً من الموردين عن مدى التغيير الذي تم في  تسهيل عملية الشراء بالشركة، وسعيها الفعلي لبناء علاقات ثقة بناءة واستراتيجية طويلة الاجل مع مختلف الشركاء تقوم على تنمية العلاقات والمصالح المشتركة، مما جعلها مطلباً لجميع الشركاء المقدمين للخدمات المساندة لأعمال الاتصالات وتقنية المعلومات .

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك