تطبيق Plume لجدولة أنشطتك الخاصة حسب تلوث الجو

يقوم المستخدم بجدولة أعماله وأنشطته الخاصة وفقًا لحالة الطقس، ولكن الآن يمكنك أن تفعل الشيء ذاته مع تلوث الجو، وذلك بفضل تطبيق Plume المجاني والذي يدعم نظامي أندرويد وiOS، فالتساؤل عن أفضل وقت لرياضة الجري أو التساؤل متى يجب الذهاب لنزهة مع العائلة، وكيف ستطور التلوث في مدينتك خلال الساعات القادمة؟ كل هذه التساؤلات يتم الإجابة عليها عبر تطبيق Plume الذي سَيُعلِمك كل ما تحتاجه حول طبيعة الجو وتلوثه في منطقتك.

يقدّم التطبيق المعلومات إستنادًا إلى المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية بشأن نوعية الهواء التي تم جمعها من أكثر من 11.000 محطة في 30 دولة، ويقدم تقارير في الوقت الحقيقي ليُعلم المستخدم بمستوى التلوث وكيف سيتطور خلال 24 ساعة قادمة، جنبًا إلى جنب مجموعة من التوصيات المصممة خصيصًا للقيام بالأنشطة في أفضل وقت.

تطبيق Plume لجدولة أنشطتك الخاصة حسب تلوث الجو

من شأنه يعمل التطبيق في أكثر من 150 دولة حول العالم وبشكل دوري يتم إضافة الدعم لدول أخرى، أخيرًا يمنحك تطبيق Plume نظرة لمؤشر الأشعة الفوق بنفسجية في منطقتك ومعرفك ما إذا كان هناك حاجة لإقتناء نظارة شمسية، مع العلم التطبيق يدعم بشكل كامل ساعة أبل ووتش.

الآن يمكنك تحميل التطبيق على أندرويد بالإنتقال لصحفة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا، وعلى نظام iOS يمكنك الإنتقال إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك