تطبيق Betternet للوصول للمواقع والتطبيقات المحظورة ببلدك “VPN”

تطبيق Betternet للوصول للمواقع والتطبيقات المحظورة ببلدك "VPN"

على متجر قوقل بلاي هناك العديد من تطبيقات التشفير عبر شبكة إتصال آمنة والمعروفة بإختصار “VPN”، والتي يمكن الإستفادة منها في فتح المواقع والخدمات المحظورة في بلدك بسبب فرض بعض الحكومات أو شركات الإمداد بالإنترنت الحظر لهذه المواقع، هنا أتحدث عن بعض المواقع الإجتماعية والتي تفرض عليها الحكومة حظر لسبب أو لآخر، كذلك الوصول لبعض التطبيقات الغير متاحة في بلدك.




عمومًا ما يبحث عنه المستخدم دائمًا وأبدًا هو الأفضل، في هذا المجال تطبيق Betternet والذي يمكنني القول عنه بأنّه يستحق بأن يكون في القائمة، كونه مجاني بشكل كامل ودائم فلا حاجة لبعد اليوم للدفع عبر بطاقات الإئتمان، ناهيك أنّه ليس هناك حاجة لتسجيل الدخول كذلك لا يقوم التطبيق بحفظ أي شيء من بيانات المستخدمين، أيضًا معه سيصلك أسرع الخوادم، وكل هذا بنقرة واحدة فقط.

من شأنه يتيح Betternet لك تصفّح الإنترنت بهوية مجهولة ويُسّقط كافة المخاوف حول تعقب المستخدم، حيث سيتم تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم وهذا بدوره لا أحد سيستطيع تتبّع أن نشاط لك على الإنترنت، أخيرًا تم التركيز على جعل التطبيق بسيط في إمكانية إستخدامه وهذا ما وجدته فعلًا في التطبيق.

الآن يمكنك تجربة تطبيق Betternet والإستفادة منه من خلال تحميله بالإنتقال صفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما يليه من إصدارات.