أبل تستعرض في متاجرها تقنية “ثري دي تاتش” عبر “الطاولات”!

ثري دي تاتش

مع إطلاق هاتفي آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، طرحت أبل فيهما ميزة ثري دي تاتش، التي وفق ما نسمعه، ستنتشر قريبًا لدى بقية الهواتف الأخرى. ولمن هو غير مُطَّلِع على التقنية الجديدة، فإن ثري دي تاتش من شأنها أن تسمح من خلال لمسة واحدة على الشاشة عمل إجراءات تختلف باختلاف قوة ضغط إصبع المستخدم.

لكن أرادت أبل أن تقوم بما هو أكثر من ذلك للدعاية إلى ثري دي تاتش، حيث أحضرت في متاجرها الرئيسية في نيويورك وسان فرانسيسكو ما يمكننا وصفه بطاولات ثري دي تاتش، وهي الطاولات التي يتم من خلالها عرض آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس.

في حين أنه عند لمس الآيفون الجديد، تستعرض الطاولات موجات الماء، كما لو كان ذلك للإشارة والتدليل على تقنية ثري دي تاتش. وهو أمر رائع من حيث تجربة المستخدم وترغيبه في شراء الهاتف.

وكما ذكرنا آنفًا، فإن طاولات الثري دي تاتش متوفرة حاليًا في المتجرين المذكورين فقط، لكن ربما توفرها أبل في المزيد من متاجرها في المستقبل.

في الوقت نفسه، إذا أردتم الحصول على ميزة ثري دي تاتش دون الحاجة إلى شراء الآيفون الجديد، يمكنكم استخدام ميزة تُدْعَى فورسي Forcy على الجيلبريك، حيث ستوفر لكم إلى حد كبير الشيء نفسه لآيفونكم القديم.

المصدر: 9to5Mac