STC توقع مع “كوينتسنشالي” اتفاقية خدمة “كونسييرج” لعملاء التميز

اتفاقية للاتصالات السعودية بجناح الشركة بمعرض جايتكس دبي

دبي، 18 اكتوبر 2015م وقعت شركة الاتصالات السعودية STC خلال فعاليات معرض جايتكس 2015 اتفاقية استراتيجية مع شركة “كوينتسنشالي” Quintessentially لتقديم خدمة “كونسييرج” الخاصة بعملاء تميز STC. وقع الاتفاقية من طرف شركة “كوينتسنشالي” كلا من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة الدايم القابضة ممثل الشركة بالمملكة، ومن طرف الاتصالات السعودية السيد / شنك سيدار نائب الرئيس الاعلى لوحدة المستهلك ، بحضور السيد/ باول درموند مؤسس شركة “كوينتسنشالي”،

ستتيح هذه الاتفاقية لعملاء التميز بالاتصالات السعودية خيارات واسعة من المزايا والهدايا والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً على مدار الأربع والعشرين ساعة، وتمتلك “كوينتسنشالي لايف ستايل” خبرة في تقديم خدمات خاصة لعملاء التميز مثل حجوزات المطاعم في اللحظة الأخيرة وخطوط سير الرحلات، وعمليات البحث عن العقارات على المستوى الدولي والوصول إلى المدارس الخاصة. ويدعم خدمات “كونسييرج” فريق مكون من 2000 مدير “أسلوب حياة” في أكثر من 60 مكتبًا حول العالم يتحدثون أكثر من 35 لغة.

وكانت الاتصالات السعودية قد وفرت لعملائها المتميزين خدمة “كونسييرج” مجاناً وبالأخص لعملاء تميز الجوال بفئاته الفضي والذهبي والماسي والتي تقدم العديد من البرامج والخدمات وبالأخص خلال المواسم التي تشهد ازدحاماً موسمياً في حجوزات الرحلات وإشغالاً عالياً للفنادق والشقق.

وتوفر STC لعملاء التميز الاتصال في أي وقت من أجل تلبية وترتيب برامجهم وطلب احتياجاتهم على الرقم الموحد لخدمة الكونسييرج 920003000 من داخل المملكة و 966920003000+ من خارجها وكذلك عبر الموقع الإلكتروني www.920003000.com لتكون خدمة “كونسييرج” واحدة من الخدمات التي تقدم بها الشركة شكرها لعملائها.

 

 

نبذة عن STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea في تركيا وCell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا وAircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام والاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك