بيانات صحفية

نت آب تعرض في جيتكس كيفية إنشاء “نسيج بيانات” لمواجهة تحديات إدارة البيانات لدى العملاء

خدمات وحلول السحابة المتعددة من نت آب تساعد أقسام المعلوماتية في الشركات على تسريع تبني الابتكارات واتخاذ القرارات الأمثل

دبي، 18 أكتوبر 2015 – تبحث أقسام المعلوماتية في الشركات اليوم وبشكلٍ متزايد عن حلولٍ فعالة لإدارة البيانات، تساعدهم في تسريع تطبيقاتهم، وتمكنهم من التحكم بشبكات المعلوماتية غير النظامية في الشركات (شبكات الظل)، وترحل مهام عمل معينة لتنفيذها في السحابة، مع المحافظة على أعلى مستويات أمن البيانات. واستجابةً لهذه المتطلبات، أطلقت نت آب حلول وخدمات “نسيج البيانات” (Data Fabric) الجديدة، وهي تعرضها في أسبوع جيتكس للتقنية. ووفقاً لشعارها في جيتكس “حرر بياناتك مع نسيج البيانات”، ستعرض نت آب حلولها الريادية لتمكين العملاء من إدارة بياناتهم بسلاسة عبر أي مصدر تقنية معلومات لديهم، وهو ما يؤدي إلى تسريع تبني الابتكارات ويتيح اتخاذ القرارات المثلى في العمل.

Fadi Kanafani

وفي هذه المناسبة قال فادي كنفاني، المدير الإقليمي لشركة نت آب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: “تعد إدارة البيانات الرقمية أمراً حيوياً بالنسبة للشركات، يمكنها من الابتكار واقتناص الفرص الجديدة المربحة في عالم التقنية سريع التغير. وتتيح رؤية وحلول وخدمات ’نسيج البيانات‘ من نت آب للعملاء الاستفادة الكاملة من إمكانات السحب الهجينة، ما يساعدهم على زيادة السرعة والحجم دون إغفال التكاليف والمخاطر”.

وأضاف كنفاني: “جيتكس هو المنصة المثالية لنا لعرض أحدث حلولنا في مجال إدارة البيانات، والتي ستساعد على إعادة تعريف طريقة تبني الشركات الإقليمية لاستراتيجيات تخزين بياناتها. ونتطلع إلى بناء علاقات عملٍ جديدة، مع مواصلة تنمية أخصائيي المعلوماتية بعلامتنا التجارية وحلولنا، وتعريف الشركاء والعملاء بكيفية الاستفادة من نظم نسيج البيانات في تحرير بياناتهم، بهدف تحقيق أقصى المنافع في عملهم”.

وتتضمن عروض نت آب في جيتكس ما يلي:
• “أساسيات حل نسيج البيانات”: وهي مجموعة أدوات ابتدائية، تسهل على العملاء الاستعداد للسحابة الهجينة، وجني ثمارها بسرعة حتى خلال مرحلة تطوير البنية التحتية لديهم. وتقدم الشركة ثلاثة عروض جديدة تستهدف معالجة التحديات الرئيسية في تقنية المعلومات، وهي التركيز على تسريع التطبيقات، والتحكم بشبكات المعلوماتية غير النظامية في الشركات (شبكات الظل)، وتحسين قدرات تدارك الكوارث.
• “خدمات تمكين نسيج البيانات” لمساعدة العملاء على إنشاء أنسجة بياناتهم الخاصة. ويمكن أن يساعد خبراء نت آب العملاء على تحديد أعباء العمل التي يجدر نقلها إلى السحابة، وتقديم الأفكار الهندسية الخاصة بتصميم الحل المناسب وتطبيقه ونشره على مستوى الشركة، بشكل ناجح.
• توسيع العلاقات مع موفري خدمات السحب المعلوماتية: أصبحت نت آب الآن شريكاً تقنياً في منصة سحابة غوغل. ويوفر شركاء التقنية الأدوات التي تتكامل مع منصة سحابة غوغل لتوسيع انتشارها ووظائفها. ويمكن أن يختار عملاء نت آب من بين أكثر من 275 موفر خدمة لإنشاء سحابتهم الهجينة، مع دعم السحابات المتعددة، والاستراتيجيات متعددة الاتجاهات، والتكامل بين مختلف الموارد، سواءً الموجودة في مكان العمل، أو قرب السحابة، أو ضمنها.
• أمن المعلومات، والدعم الإضافي للوسائط، والزيادة في السعة والحجم، وغيرها من التحسينات في Cloud ONTAP، وهي برمجياتٌ من نت آب تتيح للعملاء نشر أنظمة تخزين من الفئة المؤسساتية في السحابة بسرعة، وأتمتة حركة البيانات ذهاباً وإياباً بين مكان العمل وبين خدمات ويب من أمازون.
• تحسين الأمن وغير ذلك من الإمكانيات في حلول التخزين المدمجة في السحابة NetApp AltaVault®. وتسرع هذه الحلول عمليات الاسترداد، وتقلل المخاطر، وتمكن المستخدم من عمل نسخة احتياطية من البيانات بشكل آمن، وتخزينها في السحابة المختارة.

تعزيز الأعمال مع نظام التخزين All Flash FAS
بالإضافة إلى “نسيج البيانات” (Data Fabric)، فإن أحد الحلول الرئيسية التي تعرضها الشركة هي مجموعة نت آب فلاش All Flash FAS (AFF)، والتي تلبي احتياجات الشركات من نظم التخزين، وتوفر المرونة وأفضل مستويات إدارة البيانات في فئتها. بُني هذا الحل على نظام التشغيل العنقودي للتخزين Data ONTAP، لتسريع الأعمال دون التضحية بالكفاءة أو الاعتمادية أو المرونة في عمليات تقنية المعلومات.

كما تعرض نت آب في جيتكس أيضاً الفئة E-Series من حلول تخزين أجهزة المراقبة بالفيديو. وتوفر الفئة E-Series من نت آب مجموعة من أنظمة التخزين الخارجية، مصممةً لمواجهة تحديات تخزين تسجيلات الفيديو اليوم. ويستخدم نظام التخزين E-Series معمارية مرنة بأسلوب “الدفع عند التوسع”، لمعالجة متطلبات التخزين المتنامية.

أنشطة الشركة في جناحها بجيتكس
للارتقاء بتجربة الحضور، سيتاح لزوار جناح نت آب خوض تجربة الواقع التفاعلي المعزز. وبعد التجربة، سيحظى زوار المعرض بفرصة الحصول على طقم نظارات غوغل ثلاثية الأبعاد للواقع الافتراضي Google VR 3D Carbon Glasses kit مع انتهاء زيارتهم للجناح.

كما سيحظى زوار جناح نت آب في جيتكس بفرصة الفوز برحلة لحضور مؤتمر نت آب إنسايت في برلين، وهو مؤتمر الشركة السنوي والذي يُتوقع أن يحضره أكثر من 4 آلاف خبير وشريك وعميل للشركة، والذي سيعقد ما بين 15 إلى 20 نوفمبر 2015 في ألمانيا.

لمزيدٍ من المعلومات، تفضلوا بزيارة جناح NetApp booth رقم CLD-15 في القاعة 6.

عن نت آب (NetApp)

تعتمد المنظمات والشركات العالمية الرائدة على شركة نت آب لتوفير التطبيقات الخاصة والأنظمة والخدمات وإدارة تخزين المعلومات. يقدر عملاؤنا جهود فريق العمل وخبرتهم وتفانيهم لمساعدة الزبائن الآن وفي المستقبل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.netapp.com.

لاستفسارات الإعلاميين:
هيل آند نولتون ستراتيجيز

ليال دلال

البريد الإلكتروني: [email protected]

الهاتف: +971 4 3344 930

نت آب، نت آب لوغو، داتا أون تاب، ميترو كلستر، نت آب إنسايت، أون كوماند، هي عبارة عن علامات تجارية مسجلة لشركة نت آب في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو بلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى التي يحترمها عملاؤهما، سواء كانت مسجلة أو لا فيجب أن تعامل أفضل معاملة. إن استخدام كلمة “شركة” “شراكة” لا يفترض أبداً الجزم بوجود شراكة بين نت آب وأي شركة أخرى. تتوفر لائحة بالعلامات التجارية لـ نت آب في الرابط: www.netapp.com/us/legal/netapptmlist.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى