موقع قارن زون: احصل على أرخص سعر لمنتجات أمازون

قارن زون

لا ننكر أن التسوّق الإلكتروني بات أحد أهم الوسائل الموفرة عبر الإنترنت، وذلك بأنّ المستخدم يحصل على المنتج الذي يرغب في شراءه بطريقة عملية وسهلة. وهناك العديد من المتاجر العالمية التي اشتهر الشراء منها في العالم العربي، أهمها متجر أمازون. لكن تظل مسألة الحصول على أفضل سعر هي أحد المعضلات، فمن الصعب أن يقارن المرء بين أسعار منتج ما بين متاجر أمازون المختلفة. ومن هنا، أتت فكرة موقع قارن زون بحلٍّ عملي لكل من يُعاني من مشكلة مقارنة الأسعار.

ما هو موقع “قارن زون”؟

قارن زون هو موقع عربي يُساعد في البحث عن المُنتَج في كل مواقع أمازون المختلفة، ويعطيكم سعر المنتج، مع ذكر أرخص سعر فيهم.

وبالرغم من بساطة واجهة الموقع إلا أنه يحمل فائدة عُظمى للمُشترينَ عبر الإنترنت. فكل ما عليكم فعله هو كتابة اسم المنتج الذي تبحثون عنه باللغة الإنجليزية في مربع البحث. وبعد النقر على زر “بحث”، تظهر لكم نتائج البحث المتعلقة بالمنتج.

آلية مقارنة منتجات أمازون على قارن زون

وعند النقر على أحدهم، ستظهر لكم بيانات المُنتَج باللغة الإنجليزية، مع مُقارنة بين الأسعار في متاجر أمازون، فسعر المنتج في أمازون فرنسا قد يختلف عن سعره في أمازون إيطاليا، ومهمة قارن زون أن يقارن لك بينهم جميعًا، ويستخرج لك أفضل الأسعار.

قارن زون 2

جرّب قارن زون واستمتع بتجربة شراء جديدة على شبكة الإنترنت.

لزيارة قارن زون: qarnzone.com


  • Curiua

    Great copy of curiua.com, only slower … and not working.

  • Amr

    بتشيلو التعليقات عشان منتج مش شغال ومسروق من موقع curiua.com
    الفلوس والمصلخة غير سياستكم ساعمل علي توصل الامر اعلي قليلاً بل وساساعد الموقع قانوناً المسروق والسارق خالد الحربي

  • سليمان

    ههههههههه
    موقع مسروق

تعليقات عبر الفيسبوك