تطبيق Perch على أندرويد خدمة جديدة لمراقبة المنزل

تطبيق Perch على أندرويد خدمة جديدة لمراقبة المنزل

تطبيق Perch والذي تم طرحه مؤخرًا على متجر الأندرويد قوقل بلاي بشكل مجاني، وهو عبارة عن خدمة جديدة لمراقبة منزلك، حيث يأخذ الأجهزة التي تمتلكها “أجهزة كمبيوتر محمولة، أجهزة لوحية، كاميرات، هواتف أندرويد قديمة” وتحويلها لنظام مراقبة منزلية بسطية، من جانبه تم تطوير وتصميم التطبيق لجعله أسهل طريقة في البدء في المراقية المنزلة بإحتياجه لإعدادات قليلة فقط.

يستخدم تطبيق Perch تكنولوجيا متقدمة على عكس التطبيقات والخدمات الأخرى التي في الواقع تتخلف في رصد المراقبة، حيث يحمل تكنولوجيا WebRTC بالإضافة إلى تقنيات جديدة من شأنها تُقدّم تجربة خالية من التأخير والعيوب في الوقت الحقيقي، وغير معتمدة أبدًا على مفهوم التخزين المؤقت.

كما ويتيح التطبيق إستخدامه في نظام التشغيل الآلي للمنزل على سبيل المثال يمكن تشغيل الأضواء في منزلك حتى لو كنت بعيدًا وذلك بنقرة واحدة عبر واجهة التطبيق، مثال آخر أيقاف التلفاز الذكي في حالة رؤية أطفالك في وقت متأخر جالسين عليه، كما ويدعم نظام النبيهات في حالة وجود حركة في المكان وذلك بإستخدام نظام الرؤية والحركة وخوارزميات متقدمة بعيدًا عن شراء أجهزة الإستشعار المادية.

ناهيك عن دعمه للدردشة المرئية في الوقت الحقيقي، أخيرًا يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بالخدمة بهدف المراقبة والإطمئنان على البيت وذلك في حالة تم وضع كاميرات مراقبة متصلة بشبكة لاسلكية، مع إمكانية مشاهدة البث الحي عبر أي جهاز بزيارة الموقع أو عبر التطبيق المتاح فقط على أجهزة أندرويد.

الآن يمكنك تجربة تطبيق Perch والإستفادة منه بتحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 9.7 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك