بعد نجاح “هرم المعرفة” و “بيردي نام نام”، لعبة PolyBlast من تطوير عربي تتحدى مهارتك

GameCooks إسم لمع مؤخراً في الآفاق التقنية العربية. فهو من بين استديوهات التطوير العربية المعدودة التي حققت العابها على iOS و Android نجاحاً كبيراً وترتيباً عالمياً على متاجر التطبيقات. تأسس الاستوديو في لبنان سنة 2012، جامعاً عدداً من الفنانين الرقميين و المطورين الذين يجمعهم حب ألعاب الفيديو. وقد تميزت ألعاب GameCook بالمزج بين الإثارة وبين إسلوب “جرافيكي” خلاق. وبناءً على نجاح ألعاب Birdy Nam Nam و Planet Nam Nam – ولعبة التحدي الثقافي “هرم المعرفة” – اطلقت GameCooks لعبة “أركايد” جديدة بعنوان “PolyBlast” – وهي متوفرة الآن على iTunes و Play Store.

لعبة Birdy Nam Nam من GameCooks حقت نجاحاً كبيراً بفضل شخصيتها المرحة ولعبها الإدماني

PolyBlast

يتعيّن عليك في PolyBlast إطلاق النار بسرعة للتخلّص من الأشكال الهندسية قبل أن تصل لأسفل الشاشة، حيث يوجد ثلاث نقاط يمكنك أن تطلق النار منها. قد تبدو اللعبة سهلة في البداية، إلّأ أنها أبعد ما تكون عن ذلك، لأن عدد الطلقات محدود، ولذلك تتطلب اللعبة السرعة و الدقّة و التخطيط المسبق إن أردت إجتياز المستوى الرابع حيث تظهر صعوبتها.

اللعبة مجانية، لكن يمكنك الدفع للعب من دون إعلانات ولشراء عوالم إضافية. الجدي بالذكر هو أن GameCooks طورت اللعبة بعد أن جمعت أفكاراً من عدد من اللاعبين العرب، ومن وزير لبناني إشتهر بحبه لألعاب الفيديو وللقصص المصورة (الكوميكس).

وفيما يلي فيديو يظهر نسق اللعب، بالإضافة إلى فيديو “أنقذ اللحية” الطريف الذي أنتجته GameCooks لدفعك لتجربة اللعبة.

تعليقات عبر الفيسبوك