تطبيق Read خير بديل لتطبيق القراءة iBooks على iOS

تطبيق Read خير بديل لتطبيق القراءة iBooks على iOS

هناك البعض من المستخدمين يحبّون القراءة عبر أجهزتهم المحمولة، لكن بالنسبة للآخرين لا يحبّون ذلك نظرًا لصعوبة القراءة كون أن الشاشات صغيرة نوعًا ما وبالتالي حجم الخط صغير للغاية، عمومًا للمستخدمين الأوائل والذين يحبون القراءة عبر أجهزتهم المحمولة، وإن كانوا يملكون آيفون أو آيباد فإن أبل توفّر تطبيقها iBooks  والذي يُقدّم تجربة قراءة مرنة وبديهية، ولكنّه ليس التطبيق الوحيد.

يمكن لمقتني آيفون و آيباد الإستفادة كثيرًا من تطبيق Read المجاني والذي طُرِحَ مُؤخرًا على متجر أبل ستور، فهو تطبيق رائع يضيف ميزات قيمة لجعل تجربة القراءة أفضل بالنسبة للقرّاء، فهو يقوم على زيادة وتشجيع الإنتاجية من خلال جعل مهام القراءة لكتاب أو عدة كتب أو مذكرات طويلة أو ما شابه من السهل تحقيقها بسرعة مع الأخذ بالإعتبار الإستفادة دون ضياع وقت القراءة.

ومن شأنه يوفّر تطبيق Read الكتب الأكثر مبيعًا حول العالم، كذلك الكتب المجانية علاوةً على المطبوعات التي قد يهتم بها المستخدم، كما ويستخدم التطبيق واجهات برمجة التطبيقات من دروب بوكس وإيفرنوت بهدف مساعدة المستخدميم من الوصل إلى المراجع الأدبية بسهولة.

واحدة من المميزات الأكثر قيمة في التطبيق هي تدوين الملاحظات على القراءة الخاصة بك مع إمكانية جمع مقتطفات من الكتاب الذي تقرأه في مكان واحد، مع توفير خيار المزامنة لكل شيء إلى خدمة إيفرنوت، وبذلك يمكنك إستكمال القراءة في وقت لاحق ومن حيث ما توقفت، ميزة أخرى تتمثل في إرسال مُلخّص أسبوعي بالنقاط المهمة والبارزة على بريدك الإكتروني.

أخيرًا يوفّر التطبيق إضفاء الطابع الشخصي للمستخدم من تخصيص على نوعية ولون الخطوط، كذلك لون الخلفية وأكثر من ذلم، ولا يأتي بأي إعلانات مزعجة أبدًا، والآن لتحميل التطبيق عليك الإنتقال لصفحة تطبيق Read على متجر أبل وستور بالإنتقال إلى هنا، وهو يدعم iOS 8 فأحدث ويأتي بحجم 14.1 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك