مُسجّل الصوت Just Press Record على iOS

مُسجّل الصوت Just Press Record على iOS ربما يكون الأفضل لك

تطبيق Just Press Record والذي طرح مؤخرًا على متجر أبل ستور، هو عبارة عن مُسجّل الصوت المهني، بسيط جدًا من خلاله يتم مزامنة التسجيلات على الفور وبشكل تلقائي على جميع الأجهزة الخاصة بك، من آيفون وآيباد وساعة أبل ووتش وحتى جهاز ماك.

التطبيق مثالي جدًا لإلتقاط الأصوات، وبنقرة واحدة تُسجّل الصوت على جهاز iOS أو أبل ووتش مع تشغيل الصوت المُلتقط بجودة عالية عبر الأجهزة الخاصة بك، وبذلك يتيح المرونة في كيفية إستخدام الأصوات الملتقطة، وهو أداة مثالية للصجفيين والموسيقيين وحتى الطلاب ورجال الأعمال، حيث يتم حفظ التسجيلات على آي كلاود ليتم بعد ذلك مزامنتها عبر مختلف الأجهزة الخاصة بك.

كما ويأتي Just Press Record بخاصية المشاركة السهلة بحيث تُمكّن المستخدم من مشاركة أي صوت عبر تطبيقات وخدمات أخرى مثل المشاركة عبر البريد الإلكتروني أو دروب بوكس أو الرسائل أو عبر مكتبة iTunes، أيضًا تكون مدة التسجيل غير محدود ما دام لديك مساحة تخزين كافية على آي كلاود.

أخيرًا يتم تنظيم هذه التسجيلات تلقائيًا حسب الوقت والتاريخ، مع إمكانية تسمية أي مقطع بهدف العثور عليه بسهولة، علاوةً أن التطبيق يدعم ميزة تعدد المهام على آيباد، والآن لتحميل التطبيق عليك شرائه بسعر 2.99$ على iOS بالإنتقال إلى هنا، وبسعر 4.99$ على ماك بالإنتقال لصفحة التطبيق من هنا، وهو يدعم نظام iOS 9 فأحدث، ونظام OS X 10.10 فأحدث مع معالج 64 بت.