“هواوي مايت إس” منافسة أم ثورة في تقنية اللمس؟

Huawei Mate S

أطلقت شركة هواوي تك أنفستمنت العربية السعودية المحدودة هاتفها الذكي الجديد “مايت إس” في الأسواق والذي يعتبر الأحدث والأهم في سلسلة أجهزة الهواتف النقالة التي تنتجها “هواوي” ضمن الفئة الممتازة عالية الأداء. ويوفر الهاتف الجديد، بتصميمه الفاخر وتقنياته المبتكرة، تجربة متميزة تفوق التوقعات مع نظام التشغيل أندرويد ويشكل ثورة حقيقية في تقنيات اللمس.

وتمتاز تقنية التحكم في شاشة اللمس لهاتف “هواوي مايت إس” بتصميم مبتكر يحقق التوازن بين القدرات الرائعة للهاتف ومظهره الجمالي الأخّاذ. فيأتي بشاشة بارزة تفاعلية ثنائية الأبعاد وعالية الدقة بحجم 5.5 بوصة في الطول وبسماكة 7.2 ملليمتر، محمية بطبقة من زجاج الياقوت مع تقنية الحماية “Gorilla Glass 4″، كما يأتي الهاتف بحواف جانبية لا تزيد عن 2.65 ملليمتر. ومن خصائص هذه الشاشة “Knuckle Sense” والتي تتيح للمستخدم التنقل بين التطبيقات والدخول إليها عن طريق نقرات الأصابع، كما أن التقنية تعمل عن طريق الإيماءات بمفاصل الأصابع حيث يمكن للمستخدم الدخول إلى تطبيق الطقس برسم حرف “W” أو الدخول إلى تطبيق الكاميرا برسم حرف “C”. ويتناسب الغطاء الخلفي المقوس للهاتف تماما” مع كف اليد، بينما يتميز سطحه المنحني بالصلابة عند الإمساك به، مما يجعل الهاتف أقل عرضة للسقوط. ومع شاشته المصصمة بتقنية “Amoled”، فإن هاتف “هواوي مايت إس” يتميز بتصميمه المنحني بصورة مثالية. بالإضافة الى ذلك، يتميز غطاء الظهر المنحني لهاتف “هواوي مايت إس” ببطارية مرققة متدرجة سعة 2700 ميللي أمبير قابلة للشحن السريع، ولوحة مغلفة مصممة أفقيا”.

كما تحتوي خاصية التصوير في الهاتف “هواوي مايت إس” على تقنية “نانومتر” لتمكين عملية الإتصال المرن بين المعدن والخاصية الهوائية في الهاتف، مما يمنح المستخدم شعورا” بالسلاسة. وتتضمن المميزات التقنية المتطورة أيضا” في الهيكل المعدني السلس للهاتف استخدام أدوات خاصة في تصميمه مثل أدوات صقل الماس أو إستخدام الهاتف كميزان لقياس وزن الأشياء، والنحت باستخدام تقنية سي إن سي، وتقنيات النانو وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مصممة بالليزر مع تقنية “OIS” ووضعية “PRO GRADE” والتي تتيح للمتسخدم التحكم في إعدادات الكاميرا بشكل أكبر وإلتقاط صور أفضل.

ويتمتع “هواوي مايت إس” بتقنية بصمة الإصبع المطورة، بحيث تتميز بوظائف متعددة، تمكن المستخدم من إستخدام الهاتف بيد واحدة، كالتحكم بشريط الإشعارات، وذلك من خلال النقر المزدوج لمحو الإشعارات غير المقروءة، والتمرير الجانبي لمعاينة الصور، وتلقي المكالمات الهاتفية ووضعها على خاصية الإنتظار، وأخيرا” وليس آخرا” التشغيل الفائق السرعة للكاميرا  الأمامية ذات الدقة 8 ميجابكسل مع فلاش “LED” والحصول على أسرع صورة ذاتية “Selfie”

ويتوفر “هواوي مايت إس” بفئة “Porsche Design” والتي تتميز بتقنية “فورس تاتش” أو “قوة اللمس”،  والتي تجعل شاشة الهاتف قادرة على تمييز قوة الضغطات، مما يتيح الوصول إلى مزيد من الإستخدامات بمجرد تشديد قوة الضغط. فعند عرض الصور، يمكن للمستخدم استعراض الصور وتكبيرها بسرعة عن طريق الضغط على الشاشة بإصبع واحد، وتبسيط عمليات الهاتف التقليدية.

تعليقات عبر الفيسبوك