تطبيق Sunshine لنقل ومشاركة الملفات دون سحابة أو حدود للحجم

تطبيق Sunshine لنقل ومشاركة الملفات دون سحابة أو حدود للحجم

يتوفّر لدي المستخدمين مجموعة كثيرة من تطبيقات نقل الملفات بين مختلف الأجهزة، بالطبع لكل تطبيق أدواته ومميزاته ويستطيع المستخدم إختيار المناسب له، لكن أنصح المستخدمين بتجربة تطبيق Sunshine والمتاح مجّانًا على مختلف منصات التشغيل المعروفة كأندرويد و iOS و ويندوز.

للتنبيه التطبيق سابقًا كان يحمل إسم ShareON وتم تغيير الإسم لأسباب تعود للشركة المطورة للتطبيق، عمومًا ما يميز التطبيق هو أنّه يدعم نقل ومشاركة الملفات عبر مختلف الأجهزة دون قيود ودون سحابة ودون جد لحجم وعدد الملفات وحتى دون قلق على سرعة الإرسال، فقد تم تجربة التطبيق وكانت نتائج سرعة الإرسال مذهلة للغاية.

كما ويعتمد التطبيق على تكنولوجيا المشاركة المباشرة بين الأجهزة “واي فاي ـ شبكات 3G” كذلك لا يقوم بتخزين كيلو بايت واحد سحابيًا وبالتالي أمن الملفات عنوانه، ميزة أخرى يجلبها التطبيق وهي فصل الملفات التي تم إستقبالها لتسهيل عملية العرض والمشاهدة لها سواء أكانت مستندات أو صور أو حتى مقاطع فيديو بصيغة HD.

تطبيق Sunshine لنقل ومشاركة الملفات دون سحابة أو حدود للحجم

كذلك يدعم تطبيق Sunshine مزامنة الملفات إلى أي جهاز وخاصة أجهزة التلفاز الذكية ذات الشاشات الكبيرة التي من المستحسن مشاهدة الصور والفيديوهات عليها مع العائلة بدون لمس جودة الصور أو أشرطة الفيديو، أخيرًا لإستخدام التطبيق ما عليك سوى إنشاء حساب خاص بك ومن ثم التمتع بكافة مميزاته.

والآن لتحميل التطبيق على أندرويد من هنا، على آيفون و آيباد من هنا، على أجهزة ماك من هنا، على أجهزة ويندوز من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك