قوقل: إل جي هي أفضل شريك هندسي لهواتف نيكسوس

نيكسوس

نعلم جميعًا أن قوقل لا تقوم بتصنيع هواتف نيكسوس بنفسها، ولكن بدلًا من ذلك فهي تتعاون مع مختلف شركائها لإنتاج هواتف نيكسوس في كل عام. وإلى الآن هناك العديد من الشركات الشهيرة والعملاقة قامت بإنتاج هواتف نيكسوس، مثل سامسونج، وإل جي، وإتش تي سي، وهواوي، وموتورولا.

لكن يبدو أنه من بين كل هؤلاء، ترى قوقل أن إل جي هي صاحبة الأداء الأفضل. وفقًا لما ذكره ديف بورك – نائب رئيس قسم الهندسة في قوقل أندرويد – خلال مؤتمر فيديو أُقِيم مؤخرًا، قال فيه إن إل جي هي أفضل شريك هندسي لهواتف نيكسوس. لا أدري ما هو شعور بقية شركاء قوقل عند سماع هذا التصريح!

وأضاف بورك معلِّلًا تصريحه بأن إل جي “تسير على نهجٍ ثابت في سوق الأجهزة المحمولة”، وذكر أيضًا أن مهندسي قوقل استمتعوا في عملهم مع فريق عمل إل جي عن أي شركة أخرى. وإلى الآن، قامت إل جي بإنتاج ثلاثة هواتف نيكسوس، وهم نيكسوس 4، ونيكسوس 5، ونيكسوس 5 إس.

الشركة الوحيدة التي على مقربة من هذا الحبّ هي سامسونج، التي كانت مسؤولة عن هاتف نيكسوس إس، وكذلك نيكسوس جالاكسي، فضلًا عن مساهمتها في منتجات نيكسوس الأخرى، على غرار اللوحي نيكسوس 10.

المصدر: GforGames


  • Ahmed Essawy

    الي حد ما .. علي الرغم من وجود عيب مصنعي معروف في زر التشغيل باجهزة نيكساس 5 .. لكن شهاده حق يقوم المصنع باصلاحه حتي لو خرج الجهاز من الضمان ..

تعليقات عبر الفيسبوك