تعرض رؤيتها الجديدة لتوفير الحلول التقنية في جايتكس دبي 2015 STC

أمجد شاكر مدير عام الشئون الاعلامية STC

تشارك مجموعة الاتصالات السعودية STC في معرض جايتكس دبي 2015 م الذي ينطلق خلال الفترة من 18 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر 2015 م في دورته الخامسة والثلاثين بمركز دبي التجاري العالمي.

وأوضح مدير عام الشؤون الإعلامية بالاتصالات السعودية أمجد بن عصام شاكر “ان المشاركة سوف تتم بجناح يتناسب مع مكانة وحضور المجموعة على مستوى قطاع الاتصالات بالمنطقة، وستحرص STC على عرض رؤيتها الجديدة التي تقدم جميع حلول التقنية والاتصالات للأفراد والشركات والقطاعات الحكومية، من خلال محطة واحدة، وستعزز الشركة من خلال هذا الحضور المتواصل في جايتكس موقعها كركيزة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة وذلك من خلال عدد من المنتجات والخدمات المقدمة لعملائها، كالخدمات “السحابية” والخدمات المدارة لعدة قطاعات والتي تشمل التعليم والصحة والنقل والنفط والغاز، كون المجموعة تعتبر موطن ثقة لدى المنشآت الكبيرة والقطاعات الحكومية في جميع أنحاء المملكة من خلال تواجدها وتوفيرها للخيارات التقنية المتقدمة، كما ستوقع الشركة عددا من الاتفاقيات المهمة مع عدد من الشركات الرائدة في مجالات التقنية والاتصالات والهادفة لتطوير الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة لعملائها.

وأضاف “من خلال الحضور العالمي لمعرض جايتكس دبي سوف تعرض STC تجاربها بتقديم الحلول المرنة، والقابلة للتطوير لعملائنا من خلال حرية الاختيار لقائمة تلبي احتياجاتهم من الاتصالات الصوتية والبيانات”.

يذكر أن جايتكس من أكبر المعارض في الشرق الأوسط منذ أن انطلق قبل 34 عاماً، ويحظى بتغطية إعلامية كبرى، وتعقد على هامش فعالياته اتفاقيات ولقاءات وورش عمل متخصصة في الاتصالات وتقنية المعلومات حيث تحرص كبريات الشركات العالمية المتخصصة على عرض منتجاتها لسوق منطقة الشرق الأوسط، والتي يستفيد منها بالدرجة الأولى عملاء مشغلي ومقدمي خدمات الاتصالات.

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك