STC توفر أجهزة آيفون 6s وآيفون 6s بلس في المملكة

STCiPhone6

وفرت شركة الاتصالات السعودية STC جهاز آيفون 6s وآيفون 6s بلس، وهما جهازا آيفون الأحدث والأكثر تطورًا على الإطلاق.

وسيتوفّر هاتف آيفون 6s بسعة 16 جيجابايت ((16GB مجاناً مع باقة مفوتر 1000 بعقد لمدة 12 شهر ومجاناً مع باقة مفوتر 400 بعقد لمدة 18 شهر. وأمّا جهاز آيفون 6s بلس بسعة 16 جيجابايت ((16GB فسيكون متوفرًا مجاناً مع باقة مفوتر 1000 بعقد لمدة 12 شهر وبسعر 499 ريال مع باقة مفوتر 400 بعقد لمدة 18 شهر. وستكون أجهزة آيفون 6 وآيفون 6 بلس وآيفون 5s متوفّرة أيضًا.

يأتي كل من جهاز آيفون 6s وآيفون 6s  بلس ببعد جديد على شاشة التفاعل المتعدّدة اللمس والثورية ذات الأبعاد الثلاثية التي تتيح الدخول إلى خاصيات الجهاز والتفاعل مع المحتوى بشكل حدسي أكثر. كما يقدّم الجهازان الجديدان مقاربة جديدة بالكامل لالتقاط الصور تسمّى “الصور الحيّة” (Live Photos) التي تتيح التقاط المشاهد والمواقف وهي تتحرّك فتبعث بذلك الحياة في الصور التي كانت في الأمس القريب جامدة. صور حيّة وخاصية اللمس الثلاثية الأبعاد وكاميرا iSight 12 ميغابكسل وكاميرا 5 ميغابكسل عالية الدقة لتطبيق الفيس تايم مع خاصية زيادة سطوع الشاشة…كلّها ميّزات توفّرها شريحة A9 التي صمّمتها شركة آبل، وهي الشريحة الأكثر تطورًا في الهواتف الذكية إذ تقدّم أداء أسرع وتحافظ على عمر البطارية. تمّ تصميم آيفون6s  وآيفون 6S بلس بشاشات عرض من نوع Retina عالية الدقة والمصنوعة من زجاج هو الأقوى بين شاشات الهواتف الذكية، وألمنيوم من نوع series 7000، وهو المزيج المعدني ذاته المستخدم في الصناعة الفضائية، وذلك ضمن علبة معدنية رائعة باتت متوفّرة باللون الذهبي الوردي.

يمكن للعملاء شراء آيفون 6s وآيفون 6s بلس من متاجر البيع الخاصة بشركة الاتصالات السعودية STC ولمزيد من المعلومات حول الأسعار، يرجى زيارة www.stc.com.sa ولمزيد من المعلومات حول أجهزة آيفون، يرجى زيارة: www.apple.com/iphone

 

نبذة عن STC:

 

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال :

ياسر الغسلان، مدير ادارة الاعلام والاتصالات STC  yalghaslan@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك