تقارير جديدة تزيد احتمالية خروج ون بلس إكس / ميني

oneplusmini

إذا كنت متابعًا للأخبار التقنية بشغف فأنت على علم بأنّ شركة ون بلس الصينية أصبحت أحد أفضل الشركات المُنتجة للهواتف الذكية ذات المواصفات الرائدة والسعر القليل، وبعد إطلاق الشركة هاتفها الرائد الجديد ون بلس تو خرجت العديد من التقارير حول هاتف آخر من إنتاج ون بلس يخرج قبل نهاية عام 2015 الجاري.

الهاتف الجديد -متوقع أن يخرج باسم ون بلس إكس- ظهر مؤخرًا في صور مسرّبة على موقع Weibo الصيني الشبيه بتويتر من لجنة الاتصالات الصينية، وتأتي الصور مُقاربة لما رأيناه سابقًا من تسريبات وآخرها صورة تسرّبت بالأمس للهاتف.

تذكيرًا بالعتاد التقني المتوقع خروجه على الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 5″ بوصة تبلغ دقتها 1920 * 1080 بكسل، وبعض الشائعات تشير إلى قدومه بمعالج Helio X10 من ميديا تك والبعض الآخر يؤيد فكرة خروجه بمعالج كوالكوم سنابدراجون 801، هذا بالإضافة إلى 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مع دعم تقنية الاتصال عن قرب NFC مع أنني شخصيًا لا أتوقع خروج التقنية الأخيرة عليه.

من المتوقع أن يخرج الهاتف ون بلس إكس / ميني قبل نهاية العام الجاري بسعر يقل عن الهاتف الرائد الحالي ون بلس تو الذي أطلقته ون بلس في وقت سابق هذا العام، وحتى الآن لا توجد تفاصيل حول موعد الإطلاق أو حتى الإعلان الرسمي عن الهاتف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك