Material Messaging أفضل بديل لتطبيق الرسائل في أندرويد

Material Messaging أفضل بديل لتطبيق الرسائل في أندرويد

ينبغي أن يكون لكل تطبيق بدائل عدة، بغض النظر إن كانت تطبيقات طرف ثالث أو تطبيقات إفتراضية تأتي مع الجهاز، إن كنت أحد الذين عانوا من ملل تصفّح تطبيق الرسائل الإفتراضي في أندرويد يمكنك الإستفادة من تطبيق Material Messaging الذي يعتبر خير بديل لهذا التطبيق، وذلك بفضل الأدوات الغنية التي يأتي بها التطبيق.

أبرز هذه الأدوات التخصيص الكامل مما سيتيح للمستخدم السطرة الكاملة على كل جانب من تجربة التراسل، علاوةً أنه يحمل تصميم ماتيريال ديزاين بشكل كامل والذي أصبح هذا التصميم هذه الأيام نقطة رئيسية عند مختلف مطوري تطبيقات الهواتف الذكية، أضف إلى ذلك ميزات العرض والتي تُمكّن المستخدم من الرد على الرسائل الواردة بسهولة دون الحاجة لفتح التطبيق.

من ناحية التخصيص بالتطبيق يمكن للمستخدم الإختيار بين مجموع الثيمات كذلك الخطوط الذي بدوره يوفّر 7 خطوط و 9 رسوم متحركة بالإضافة إلى 8 أنماط إهتزاز، جنبًا إلى جنب الإتاحة للمستخدم تخصيص الإخطارات بتديل لون الرمز والأصوات والإعدادات والإهتزازات وعملية التكرار وكتم الصوت ,,إلخ.

من جابنه أيضًا يدعم التطبيق ساعة أندرويد وير بالإضافة إلى الهواتف ذات شريحتي إتصال “اندرويد 5.1″، كما ويدعم المشاركة المباشرة لنظام أندرويد 6.0 وهذا يعني تبسيط عملية تبادل المحتوى، ناهيك عن أدوات الخصوصية فهو يدعم قفل البصمة للهواتف التي تحمل هذه التقنية، أيضًا إمكانية النسخ الإحتياطي للمراسلات عبر تطبيق PushBullet أو أندرويد باك أب، في النهاية أستطيع القول بأن التطبيق مصمم من الألف إلى الياء.

الآن يمكنك تجربة تطبيق Material Messaging بشكل مجاني بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 5.0 فأحدث، ويبلغ من الحجم 5.0 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك