هاتف بلاك بيري بريف سيأتي بسعر 630 دولار [شائعات]

blackberry-priv-front-view

تتواصل تسريبات أول هاتف من بلاك بيري بنظام الأندرويد، واليوم لدينا سعره في الصين حيث يتوافق مع ما قال John Chen المدير التنفيذي للشركة أنه سيكون مرتفعاً.

وقال حساب Leaksfly على شبكة Weibo أن هاتف بلاك بيري بريف سيأتي بسعر 630 دولار في الصين. ما يعني أنه لو صح هذا السعر قد يصل إلى دول أخرى حول العالم بسعر أعلى نظراً للضرائب وتكاليف الشحن.

وهذا السعر المرتفع قد يجعل بلاك بيري تفكر بحلول أخرى مثل التقسيط لجعله في متناول اليد خاصة من يريد أن يجرب نظام أندرويد على هاتف بلاك بيري وهي تجربة قد يحتاجها الكثيرون بالفعل.

وللتذكير فإن الهاتف يحمل مواصفات فنية عالية، هناك شاشة قياسها 5,4 بوصة بدقة QHD مع معالج سناب دراغون 808 سداسي النوى بتردد 1.8 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت مع كاميرا خلفية بدقة 18 وأمامية بدقة 5 ميغابكسل ميغابكسل وذاكرة تخزين 32 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد لولي بوب 5.1.

أخيراً يتوقع أن يطلق الهاتف في الربع الأول من العام القادم وعلى الأرجح في مارس. ومع هذا السعر المرتفع تقع بلاك بيري في معضلة المقارنة ما بين تحقيق هامش ربح مرتفع لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في وضعها المتعثر، وإتاحة الحصول على الهاتف بشكل أكبر لعله يقدم تجربة استخدام جديدة مميزة لم تقدمها بعد باقي الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد.

المصدر

blackberry-priv-slider

تعليقات عبر الفيسبوك