قوقل ستبدأ بشحن Nexus 5X في 22 أكتوبر

LG-Nexus-5X

عقدت قوقل مؤتمرًا صحفيًا في أواخر شهر سبتمبر الماضي كشفت فيه عن العديد من الأجهزة منها هواتف نيكسوس الجديدة Nexus 6P و Nexus 5X وهذا الأخير على ما يبدو سيبدأ بالتوفر للشحن في تاريخ الثاني والعشرين من أكتوبر. وجدير بالذكر أن الهاتفين متوفرين للطلبات المُسبقة حاليًا.

تاريخ الشحن المذكور «22 أكتوبر» سيكون لشحن Nexus 5X للمستهلكين الذين قاموا بالطلبات المُسبقة عليه بالفعل، وأصبح التاريخ مؤكدًا بعدما ظهر على متجر قوقل بلاي كموعد شحن رسمي للإصدار الأبيض والأسود من Nexus 5X.

وتذكيرًا بالمواصفات التقنية يأتي Nexus 5X بشاشة مقاس 5.2″ بوصة Full HD مع معالج كوالكوم سنابدراجون 808 سداسي النواة و 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية/الرام وتتنوع الذاكرة الداخلية بين 16 و 32 جيجابايت وبالطبع يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو الأحدث من قوقل.

في الخلف هناك كاميرا بدقة 12.3 ميجابكسل مع تعريض F/2.0 وبالأمام كاميرا 5 ميجابكسل بنفس فتحة العدسة، بينما يحمل الهاتف بطارية سعة 2,700 مللي أمبير غير قابلة للتغيير.

المثير للاهتمام أنّ تاريخ الشحن المذكور سيكون للونين الأبيض والأسود فقط من Nexus 5X وإذا كنت ترغب باللون النعناعي مثلًا سيكون عليك الانتظار بعض الوقت حتى يتوفر للشحن. ويبدأ سعر Nexus 5X من 379$ سعة 16 جيجابايت حتى 429$ سعة 32 جيجابايت.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك