شيومي قد تكشف عن Mi 5 في 19 أكتوبر

xiaomi-mi4

أصبحت شركة شيومي الصينية في خلال فترة قصيرة أحد أكبر مُنتجي الهواتف الذكية في العالم، كما أصبحت في المراكز الأولى بين الشركات بفضل هواتفها ذات العتاد التقني القوي والأسعار التنافسية. مرّ وقت طويل منذ قدّمت شيومي هاتف Mi 4 الرائد ولكن على ما يبدو فإنّها تعمل على خليفته في السوق بالفعل.

فقد بدأت شيومي بإرسال الدعوات الصحفية منذ فترة إلى المراسلين الصحفيين لحضور مؤتمر خاص بالشركة الصينية في 19 أكتوبر، ولم تُصرّح الشركة ما الذي ستكشف عنه في هذا المؤتمر، لكن أغلب التوقعات تشير إلى Mi 5 الرائد الجديد.

حتى الآن لم تخرج الكثير من التفاصيل حول هاتف شيومي Mi 5 لكن الشائعات وتكهنات الخبراء تشير إلى معالج Helio X20 عشاري الأنوية من ميديا تك، وهو أول معالج عشاري الأنوية في العالم وأن يخرج أولًا على هاتف شيومي Mi 5 يعني أنّ الشركة تريد توجيه رسالة مفادها أنّها ستستخدم التقنيات الحديثة على هواتفها قبل المنافسين.

باقي الشائعات حول المواصفات التقنية تشمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وتقنية قارئ البصمة من كوالكوم. كما تشمل الشائعات شاشة مقاس 5.3 أو 5.5 بوصة بدقة QHD على أن يخرج كل هذا بسعر لا يتجاوز 325 دولار.

من جانبها لم تُصرّح شيومي عن ماهية المنتج الذي ستكشف عنه في مؤتمرها الصحفي المُنتظر، لكن ابقوا معنا لتغطية متميزة كما عودناكم في عالم التقنية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك